كيف قتل الشاب الأردني في السفارة الإسرائيلية بعمان..تفاصيل يرويها والده

كيف قتل الشاب الأردني في السفارة الإسرائيلية بعمان..تفاصيل يرويها والده
السفارة الإسرائيلية في عمّان
رام الله - دنيا الوطن
سرد والد الشاب الذي توفي في حادثة إطلاق النار التي وقعت مساء الأحد، بمحيط السفارة الإسرائيلية في عمان، زكريا الجواودة بتصريح صحفي، تفاصيل ما حصل مع ولده قائلاً: "أحتسب ابني شهيداً عند الله"، بحسب ما رواه لـ (الغد).

وفي التفاصيل قال الجواودة: إن أحد الأشخاص حضر إلى معرض مفروشات وقام بشراء غرفة نوم، وأضاف أنه كان اليوم موعد تركيب الغرفة داخل شقة أحد موظفي السفارة الإسرائيلية في عمان.

وأشار الجواودة، إلى أنه كان في آخر اتصال مع ابنه عند الساعة الثانية ظهراً بنفس يوم الحادث، حيث أبلغه ان الشاب ماهر وهو موظف بالمنجرة ذاتها التي يعملوا فيها، ذهب للحصول على "المعدات" لغاية تركيب غرفة النوم، مشيراً إلى أنه بعد ذلك لم يعلم عن ابنه أي شيء، وبعد أن قام بالاتصال به ولم يجب الابن، قام الوالد بالاتصال على حارس الشقة العائدة ملكيتها للموظف الإسرائيلي، فأبلغه الحارس بحدوث إطلاق نار داخل الشقة، وأن ابنه والشاب الآخر والموظف الإسرائيلي، قد أصيبوا ونقلوا إلى المستشفى.

وقال الجواودة، إنه توجه لعدة مستشفيات للبحث عن ابنه منهم مستشفى المركز العربي، فأخبروه بضرورة مراجعة مركز أمن الشميساني، فقام بمراجعة المركز الأمني فتم تحويله إلى مديرية شرطة عمان، وهناك أبلغوه بوفاة ابنه نتيجة إطلاق النار عليه، وأن التحقيقات ما تزال جارية.

وقالت مصادر، إن مطلق النار هو رجل أمن إسرائيلي أطلق عدة عيارات نارية، مما أدى إلى وفاة محمد الجواودة (17 عاماً)، وإصابة ماهر إبراهيم الشاب الذي يعمل معه بنفس المنجرة، وإصابة مساعد مدير أمن السفارة الإسرائيلية، والذي يعتقد أنه مالك للشقة، وهو بوضع صحي حرج وقيد العلاج في أحد المستشفيات.

مقابلة مع والد الشاب الأردني الذي قتل في السفارة الإسرائيلية

 

التعليقات