الدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهلي

رام الله - دنيا الوطن
برغم عدم جاهزية فريق كرة السلة بنادي شباب بيت حانون الاهلي، الا ان محبي اللعبة اصروا على المشاركة في الدوري ولا للتأجيل، وشعارهم نحن لا ننظر للنتائج ولكننا ننظر الى أبعد من ذلك ننظر الى الاستمرارية.

بداية نود في إدارة نادي شباب بيت حانون الأهلي ان نتقدم بجزيل الشكر الى جميع من يدعم ويساند عودة فريق كرة السلة الى النادي ونخص بالذكر المهندس عاطف شحدة عودة، والدكتور احمد يوسف حمدان، والمدرب حسين نادي حمد والمهندس نضال سعود حمد، على الجهود التي يبذلونها من اجل ذلك.
ولكن وجب علينا توضيح بعض الامور..

- فنحن في إدارة نادي شباب بيت حانون الأهلي غمرتنا سعادة كبيرة عندما وصلنا كتاب من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في الموسم الماضي (2016/2017) يعلمنا بإمكانية تسجيل فريق لكرة السلة والمشاركة في الدوري والكأس، وقمنا على الفور بتشيكل فريق للعبة معتمدين على عدد من لاعبي كرة السلة في بيت حانون الذين مارسوا اللعبة قبل (10) سنوات ومجموعة من الناشئين أصحاب خامات جسمانية ممتازة تؤهلهم ليكونوا لاعبين مميزين في المستقبل القريب، ووفرنا جميع الأمور اللوجستية اللازمة لممارسة اللعبة، كما تعاقدنا مع خمسة لاعبين (2) من فريق خدمات الشاطئ سابقاً، و(3) من ناشئي خدمات دير البلح، وقمنا باستئجار صالة الجار نادي خدمات جباليا لنجري عليها التمارين. وانتظرنا المشاركة في الدوري والكأس ولكن لم يحصل ذلك، الامر الذي انعكس سلباً على ادارة النادي ووضعنا في موقف مخجل أمام اللاعبين من خلال عدم المقدرة على اجابة استفسارتهم عن المشاركة في الدوري او الكأس، مما أدى إلى نوع من اليأس والإحباط لدى اللاعبين وتوقف النشاط.

- في هذا الموسم (2017/2018) قام اتحاد كرة السلة الفلسطيني باتخاذ خطوة جريئة نحو تطوير اللعبة أفقياً، ولكن فريق كرة السلة في نادي شباب بيت حانون الاهلي غير جاهز للمشاركة والمنافسة كما اوضحنا سابقاً لقد توقف النشاط بشكل كامل، والوضع المادي للنادي في المرحلة الحالية لا يسمح بمصاريف اضافية، ولكن لرغبة الدكتور احمد حمدان، والكابتن حسين نادي حمد مدرب الفريق، وبدعم من عدد من اللاعبين صغار السن لرغبتهم في تكوين فريق يكونوا هم نواته، كان لا بُد من انطلاقة ولا والف لا للتأجيل، وأخذوا على عاتقهم توفير ما يلزم وقرروا المشاركة بغض النظر عن النتائج، لانهم يعلمون بعدم جاهزيتهم الان.. 

- فكان لزاما علينا في ادارة النادي ان نقف بجانب من يرغب ويبحث عن تفعيل لعبة جماعية، نعلم بأنه سيكون عليهم العمل مدة (3-5) سنوات حتى نصل الي فريق ينافس.

- ولإنجاح اللعبة تم تشكيل لجنة خاصة لضمان استمرار وتطوير اللعبه، وهم: المهندس عاطف عودة، الدكتور أحمد يوسف حمدان، الدكتور نبيل محمد حمد، والكابتن حسين نادي حمد، السيد حمدي محمود المصري. تمنياتنا لهم بالتوفيق

التعليقات