مؤسسة الصافي والتعليم توقعان مذكرات تفاهم لتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني

مؤسسة الصافي والتعليم توقعان مذكرات تفاهم لتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني
جانب من التوقيع
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مؤسسة الصافي مجموعة من مذكرات التفاهم لتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني الذكي (بيوبل باد ) في عدد من بلدات وقرى غرب القدس، حيث وقعت المؤسسة مذكرة تفاهم مع كل من بلدية بدو، بيت عنان، والقبيبة للتعاون المشترك في مجال رقمنة التعليم وتطبيق مجموعة من البرامج التعليمية التي تخدم العملية التعليمية في المحافظة وتنسجم مع رؤية وزارة التربية والتعليم العالي وضمن توجهات الحكومة في رقمنة التعليم.

حيث وقع مذكرات التفاهم من مؤسسة الصافي مدير العلاقات العامة السيد بكر إبراهيم بينما وقعها عن بلدية بدو رئيس البلدية السيد سالم أبو عيد والسيد يوسف فقيه عن بلدية قطنة، بينما وقع السيد محمد الراغب مذكرة التفاهم الخاصة ببلدية بيت عنان.

بدوره أشاد رئيس مجلس إدارة الصافي السيد محمد القواسمي بالاتفاقية واعتبرها استمراراً لما تقوم به المؤسسة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لدعم العملية التعليمية، وتطوير أدوات التعليم العصري.

وقد أشاد رؤساء البلديات المشاركين بتوقيع مذكرات التفاهم بالمبادرة معتبرين أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في دفع العملية التعليمية وتجميع جميع الجهود في سبيل مساندة الجهات الرسمية في تحقيق الأهداف المرجوة من مشروع رقمنة التعليم حيث ركزوا على أن العمل سيكون منسجماً مع رؤية وزارة التربية والتعليم العالي وبالتنسيق مع جهات الاختصاص فيها لضمان تحقيق النجاح اللازم

من جهة اخرى عبر أ. جودت صيصان - مستشار مؤسسة الصافي لرقمنة التعليم عن سعادته لتوقيع مذكرات التفاهم معتبراً أن المشروع في حال تم تطبيقه وفق المنهجية اللازمة فإنه سيحدث نقلة نوعية في مفهوم التعليم والتعليم المدمج، وذلك بناءً على التجربة الفعلية للمنظومة في مجموعة من المدارس.

من الجدير ذكره أن مؤسسة الصافي قد وقعت اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم العالي لتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني الذكي بيوبل باد في مجموعة من المدارس بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، وحصلت على مباركة من جهات الاختصاص وتوصية بانسجام مشروعها مع توجهات الوزارة في مجال الرقمنة التي تسعى لتطبيقها.