مفوضية كشافة الخليل تفتتح مخيم "فرسان الخليل"

مفوضية كشافة الخليل تفتتح مخيم "فرسان الخليل"
رام الله - دنيا الوطن
حيث حياة الخلاء.. والنفوس تعلوها الهمم .. يجتمع الكشافة ليضرموا حب الحياة في مخيم كشفي.. من هنا تتعالى الصيحات الكشفية.. ويتسابق الجميع للخدمة العامة .. يبدأون اليوم بإرادة .. ليتمموه بإنجازات متلاحقة..

هكذا افتتحت مفوضية كشافة محافظة الخليل المخيم الكشفي "فرسان الخليل" الذي يقيمه "مركز الفن الشعبي" بالتعاون مع مفوضية كشافة محافظة الخليل وبتمويل من مؤسسة "تعاون" وذلك بحضور كل من قائد المخيم معين أبو شخيدم والقائد أحمد العمصي نائب قائد المخيم والقائد الميداني ماجد ابو حسين والقادة أعضاء هيئة التدريب في المخيم القائد احمد الطيطي والقائد زين الدين التكروري والقائدة زين عسقلان مسؤولة الإعلام في المخيم والقائدة سناء شريف مديرة مركز الكرمل الثقافي والقائد شاهر حماد قائد مجموعة جفرا والقائد يوسف نصار رئيس جمعية جفرا الشبابية والسواعد كل من المنجدة رغدة سويطي ومالك الطيطي وسراج الطيطي ويزن الطيطي وآدم الطيطي وذلك في المركز التدريب في دورا.

وافتتح المخيم باستقبال وتسجيل المجموعات المشاركة و تقسيم الطلائع وتسميتها من قبل القائد ماجد أبو حسين ومن ثم تقدم القائد احمد العمصي نائب قائد المخيم بكلمة مرحباً بالمشاركين موضحاً التعليمات الخاصة بالمخيم مشيراً إلى أهمية الالتزام بها معرفاً أيضاً على القادة في المخيم..

وبدوره عرّج القائد معين أبو شخيدم قائد المخيم على أهمية عقد مخيمات كشفية موضحاً للمشاركين ماهية المخيم الكشفي والهدف منه مشدداً على أهمية توزيع الأدوار داخل الطليعة مشيرا إلى الفقرات التي تلي افتتاح المخيم.

ومن ثم انطلق المشاركون نحو طلائعهم للانطلاق نحو بناء مخيم كشفي شبابي تعلوه الهمة والحيوية والتعاون..