نجمة عربية تكشف اصابتها بالسرطان وتودع جمهورها

نجمة عربية تكشف اصابتها بالسرطان وتودع جمهورها
لبنى أبيضار
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار إصابتها بالسرطان واستعدادها لبدء جلسات العلاج من المرض الخبيث الذي داهمها على مستوى الحلق.

وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى ألا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق".

وأردفت: "إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع..وانأ شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر إيلاما".

وأضافت: "أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم أنني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين".

وأوصت أبيضار في الجزء الأخير من التدوينة أن تدفن في بلدها المغرب وبالضبط في مدينة مراكش ، في حالت شاءت الأقدار ولم تنجو من مرضها الخبيث، مطالبة بأن يُلحف نعشها بالعلم الأمازيغي، وأن توزع الورود في كل أنحاء مراكش التي تنحدر منها.

يذكر ان الفنانة المغربية المستقرة في فرنسا، تعرضت في نهاية عام 2015 لاعتداء بمدينة الدار البيضاء. ونشرت صورا لإصابتها التي كانت على مستوى الوجه، بعد الفيلم المغربي “الزين للي فيك” الذي أثار حفيظة العديد من المغاربة، وتعرض لحملة انتقادات واسعة واتهامات بتشجيع الدعارة مما جعل الحكومة المغربية منع عرض الفيلم.


 

التعليقات