وفد شبابي عربي يزور سلفيت ضمن مؤتمر الشبابي العربي الأول

رام الله - دنيا الوطن- نادر زهد
زار الوفد العربي المشارك بالمؤتمر الشبابي التطوعي الأول والذي ترعاه منظمة تطوع محافظة سلفيت ضمن جولته في محافظات الوطن ، بحضور رسمي ممثل بمحافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم الفتاش ورئيس الغرفة التجارية الحاج إياد الهندي والفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والشبابية والمراكز النسوية وطلبة الجامعات حيث استقبلوا الدكتور عبد الله كميل رئيس منظمة تطوع والوفد العربي في مقر المحافظة في منتزه شلال لاند في سلفيت .

وأكد الدكتور كميل في كلمته أمام الحضور والوفد العربي على أهمية زيارة مدينة سلفيت التي تعاني من الاستيطان والاعتداءات اليومية من قبل الاحتلال الذي يحاول السيطرة على جميع أراض المحافظة . وأكد كميل على أن زيارة الوفود العربية تأتي لتعريفهم بمعاناة شعبنا وليروا بأعينهم ما يتعرض له المواطنين من مضايقات جراء الاستيطان في أراضي المحافظة .

من جهته شكر المحافظ إبراهيم البلوي الدكتور عبد الله كميل على جهوده التي تمثلت بزيارة الوفد الشبابي العربي لفلسطين بشكل عام لمدينة سلفيت بشكل خاص لأول مرة ، وعرض السيد البلوي أمام الوفد بكلمته ابرز ما تتعرض له محافظة سلفيت من مصادرة الأراضي واعتداءات من قبل الاحتلال .

وختم كلمته بالتأكيد على أن منظمة تطوع أصبحت نبراساً يضيء للشباب الفلسطيني والعربي الطريق نحو تقديم النشاطات التطوعية التي تخدم المواطنين .

يشار إلى أن الوفود العربية المشاركة في المؤتمر تواصل جولاتها في كل محافظات الوطن طوال الأسبوع الجاري وتنفذ حملات تطوعية وتلتقي بالمواطنين الفلسطينيين وتواصل أعمال المؤتمر .