السفير المذبوح يضع قيادة حزب حركة الحقوق والحريات بصورة التطورات بالقدس

السفير المذبوح يضع قيادة حزب حركة الحقوق والحريات بصورة التطورات بالقدس
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع اليوم الدكتور احمد المذبوح مع قيادة حزب حركة الحقوق والحريات البلغاري الممثل في البرلمان البلغاري، حيث حضر الاجتماع كل من رئيس الحزب السيد مصطفى كارادايي، ونائب رئيس الحزب السيد أحمد أحمدوف، والسياسي المخضرم السيد يونال لطفي الخبير في السياسة الخارجية. 

وقد قدم السفير شرحا موسعا عن التطورات الاخيرة في العاصمة الفلسطينية القدس ومحاولة اسرائيل تقسيم الاقصى ووضع يدها عليه وتقسيمه زمانيا ومكانيا، وحمل اسرائيل مسؤولية ما ستؤول اليه الاوضاع نتيجة استمرار احتلالها للاراضي الفلسطينية واعتداءاتها المستمرة على الانسان الارض والحجر الفلسطيني.

السيد كاراداي اكد على موقف حزبه الثابت على دعم حقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقة وعاصمتها القدس، وإدان بشدة الاحتلال مبدأً وممارسة، وعبر عن رفضه التام لاستخدام الدين لأغراض فرض السيطرة السياسية عليها. 

ومن ناحية اخرى شارك السفير المذبوح في الاحتفال الذي اقامته وزارة الخارجية البلغارية بمناسبة يوم الدبلوماسي البلغاري، حيث التقى مع عدد من المسؤولين البلغار ووضعهم بصورة حقيقة ما يجري في القدس من اعتداءات اسرائيلية على المواطنين واماكن العبادة، ومحاولات اسرائيل تغيير الوضع التاريخي القائم في العاصمة الفلسطينية القدس.

التعليقات