برئاسة الزريعى ..وفد عشائر البادية يزور اللواء توفيق أبو نعيم

برئاسة الزريعى ..وفد عشائر البادية يزور اللواء توفيق أبو نعيم
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مجلس عشائر البادية مقر وزارة الداخلية بمدينة غزة صباح اليوم وكان في استقبالهم وكيل الوزارة اللواء توفيق أبو النعيم.

وضم الوفد الذي يرأسه الشيخ أبو أسامة الزريعي كلا من الشيخ عماد أبو حجير، الشيخ عبد العزيز أبو جري، الشيخ عبد القادر النجري، الشيخ عبد الحميد أبو فريه، الشيخ أشرف أبو رخية، الشيخ احمد أبو عويلي، الصحفى زياد الشاوي.

وقال الوفد إن الزيارة تهدف إلى توثيق العلاقة بين البادية وو زارة الداخلية والأمن الوطني مشيداً بالانجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية في مجال فرض النظام وتوفير السلامة العامة في ظل قطاع غزة عرضة للتضييق الأمني والحصار الاقتصادي .
بدورها رحب أبو نعيم بالوفد الزائر مؤكداً بأن الداخلية وإمكانياتها متاحة للجميع لما فيه خدمة الشعب وان عمل المؤسسة الأمنية قائم على توفير الأمن الأمان والاستقرار وتوفير السلم المجتمعي بين المواطنين والحفاظ على الجبهة الداخلية قوية ومتماسكة في غزة.

ومن ناحيته أعرب الشيخ أبو أسامة الزريعي عن الدور المميز الذي تقوم به وزارة الداخلية في الحفاظ على امن وأمان الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن الانجازات الكبيرة والواضحة للعيان التي قدمتها ولا زالت تقدمها الوزارة مدعاة للفخر، داعياً الجميع لأن يحذوا حذوها ،مقدماً عرضاً موجزاً عن أبرز انجازات المجلس في مجالات الحافظ على تراث البادية العربية وتوحيد جهود عشائر البادية تحت مظلة واحدة تعبر عن الجميع من اجل المصالحة الوطنية على أن يكون للعشائر الدور الأبرز فيه . 

وفي نهاية الزيارات قدم الشيخ الزريعى والوفد الشكر للواء أبو نعيم على الاستقبال الحافل، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل.