وفد الأكاديمية الرياضية يزور نادي السلام الرياضي لذوى الإعاقة

وفد الأكاديمية الرياضية يزور نادي السلام الرياضي لذوى الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من الأكاديمية الرياضية الفلسطينية نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة.

وضم وفد الأكاديمية الرياضية رئيسها الأستاذ إياد أبو ظاهر ونائبه الأستاذ سامي الشنطي ،وكان في الاستقبال رئيس نادي السلام لذوي الإعاقة الأستاذ محمد العربي وأمين الصندوق الأستاذ ظريف الغره والدكتور مروان عجور مدير التدريب ورئيس اتحاد السباحة لذوي الإعاقة .

ورحب رئيس نادي السلام الرياضي الأستاذ "محمد العربي" بوفد الأكاديمية الرياضية وشكرهم على الجهود التي تبذلها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في خدمة الرياضة الفلسطينية، وقدم "العربي" نبذه عن أهم المشروعات والبرامج التي أنجزها نادي السلام لذوي الإعاقة والخطط المستقبلية التي بصدد تنفيذها.

وقال "العربي": "هناك رؤية ورسالة لدى نادي السلام الرياضي تهدف للاهتمام بهذه الفئة الكبيرة من المجتمع ،و نوه إلى أن هناك أبطال من ذوي الإعاقة من فلسطين حققو انجازات عالمية وعربية لم يحققها الأسوياء في أكثر من رياضة.

وختم "العربي" حديثه بأن نادي السلام لذوي الإعاقة على أتم الاستعداد للتعاون مع الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بهدف تنفيذ برامج وأنشطة مشتركة .

من جانبه شكر وفد الأكاديمية الرياضية الفلسطينية السادة في نادي السلام لذوي الإعاقة على حسن الاستقبال ،وأثنى على الجهود الرائعة التي يقدمها نادي السلام في خدمة شريحة هامة وكبيرة من المجتمع الفلسطيني.

وفي الجزء الثاني من اللقاء ناقش كلا من الدكتور مروان عجور والأستاذ ظريف الغره من نادي السلام لذوي الإعاقة والأستاذ سامي الشنطي من الأكاديمية الرياضية الفلسطينية عده خطوات سيتم من خلالها تفعيل التعاون بين المؤسستين وكذلك إعداد مسودة تفاهم وتعاون مشترك .



التعليقات