جيش الكرامة يدعو للنفير العام نصرةً للمسجد الأقصى

جيش الكرامة يدعو للنفير العام نصرةً للمسجد الأقصى
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت كتائب شهداء الأقصى (جيش الكرامة)، بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، جاء فيه:

في الوقت الذي تتعانق فيه أرواح شهدائنا ومجاهدينا .. الذين سطروا بدمائهم صفحات من العز والفخار ، وكتبوا التاريخ بمداد الدم الطاهر الذي مازالت أرض القدس ترتوي منه مرددين بأن لا وجود لهذا العدو على أرضنا المباركة.

يتمادي العدو الاسرائيلي بغطرسته ضد المسجد الأقصي ومرابطيه من شرفاء الوطن والأمة الذين وهبوا أنفسهم فداء لذلك فبتضحياتهم يغسلون عار المرحلة، وبصمودهم يصفعون كل الوجوه الكالحة معلنون بأن المسجد الأقصى خط أحمر لايمكن تجاوزه.

ان الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على حرمة المسجد الاقصى تندرج في اطار مخطط اسرائيلي لاستهداف المقدسات بعد اغتصاب الارض، في محاولة منها لاستكمال تغيير الواقع الجغرافي والديموغرافي في القدس، مستغلة الوضع الدقيق الذي تمر به منطقة الشرق الاوسط حاليا.

وعليه تؤكد كتائب شهداء الأقصي - جيش الكرامة ما يلي : -

نطالب العدو الاسرائيلي بازالة البوابات الالكترونية والا ستنطلق بنادقنا من كل حدب وصوب

نحذر العدو الاسرائيلي من التمادي بغطرسته ضد المسجد الأقصي ومرابطيه وسيكون الرد بكافة السبل المتاحة لدينا وسنبدأ معكم حرب الألف عام.

نؤكد بأن هذه التجاوزات والاعتداءات من قبل الاحتلال لا تسترد بالكلمات والشعارات والتنديدات بل بزخات الرصاص والعبوات وبالصواريخ التي ستزرع الرعب في قلب المحتل وستغير موازيين القوي فما نمتلكه سيغير موازيين القوي لدي المحتل.

ندعو كافة فصائل المقاومة للتلاحم والتوحد لواجهة غطرسة المحتل الذي لايفهم الا لغة الحديد والنار.