السفير عبد الهادي يكرم الطلبة الأوائل بالثانوية من مخيمات سوريا

السفير عبد الهادي يكرم الطلبة الأوائل بالثانوية من مخيمات سوريا
رام الله - دنيا الوطن
كرم السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الخميس في مقر الدائرة السياسية الطلبة الفلسطينيين الأوائل في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي والعلمي والصناعي ، وحضر حفل التكريم مدير التربية والتعليم في الإنروا سمير عبد الرحيم والأخ حسين السهلي مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالإضافة إلى أهالي الطلبة .

وجاء في كلمة السفير عبد الهادي للطلبة : بتوجيهات من الرئيس محمود عباس نحن اليوم نكرمكم ونفتخر ونعتز بكم بما قدمتموه من تميز وتفوق علمي، وفلسطين تعتز بكم لأن نجاحكم نجاح لفلسطين، وأنتم اليوم مصدر فخر لدولتكم فلسطين لأن سلاح الفلسطيني هو علمه وشهادته وبالعلم ترتقي الأجيال ، والعلم والمعرفة احد وسائل النضال الوطني لتحقيق أهدافنا في الحرية والاستقلال.

ومن جهته أكد مدير تربية 'الأونروا' في سوريا سمير عبد الرحيم، تقديره لهذه اللفتة شاكراً الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير على جهودها داعياً الطلاب إلى الاستمرار في هذا المستوى والتحصيل العلمي المتقدم.

وفي الختام قدم السفير عبد الهادي مكرمة مالية وهدية رمزية للطلاب العشرة الأوائل باسم السيد الرئيس محمود عباس تقديراً لهم على تفوقهم .

ومن جهتهم طلب الطلاب من السفير أنور عبد الهادي نقل تحياتهم وشكرهم للرئيس محمود عباس على اهتمامه بهم وعلى هذه اللفتة الكريمة من سيادته واعدين باستمرار تحصيلهم العلمي و مسيرة التفوق والنجاح لرفع اسم فلسطين .

أسماء الطلبة الذين تم تكريمهم :

خالد منير إدريس _ مخيم اليرموك

فاطمة أحمد خلف _ مخيم سبينة

محمود أيمن عرابي _ مخيم اليرموك

أسامة أبو نعاج _ مخيم اليرموك

سارة محمد أبو قطن _ مخيم اليرموك

دعاء ناصر غجار _ مخيم سبينة

أنس أيمن سلامة _ مخيم اليرموك

حسام عصام كنفاني _ مخيم العائدين

زياد خالد شريف العابدين _ مخيم اليرموك

فادي عبد العال _ مخيم اليرموك



التعليقات