الحماية الاجتماعية تزور مخيم السلام للنازحين للاطلاع على أحوالهم

رام الله - دنيا الوطن
بتوجيـه من وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محـمد شيـاع السوداني اوعز مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية عقـيل جاسم الموسوي لفريق البحث الاجتماعي في دائرة الحماية الاجتماعية بزيارة مخيم السلام للنازحين يوم الاربعاء 12/7/ 2017.

وذلك بمشاركة قسم حقوق الانسان في الوزارة ووزارة الداخلية ومنظمة (يونيسيف) وبعض منظمات المجتمع المدني برفقة اعلام الوزارة.

وقال الموسوي انه جرى خلال الزيارة الاطلاع على احوال النازحين في المخيم وتسجيل بيانات المستفيدين منهم من شبكة الحماية الاجتماعية لتتم مقاطعتها ومفاتحة اقسام الحماية الاجتماعية في المحافظات التي نزحوا منها لإكمال متطلبات اطلاق اعاناتهم الاجتماعية. 

وتأتي الزيارة تكميلا لجهود الدائرة للتخفيف عن معاناة النازحين والوقوف على احتياجاتهم.

يذكر ان فريقاً من دائرة الحماية الاجتماعية برئاسة مدير عام  الدائرة عقيل الموسوي نفذ زيارات لمخيمات النازحين في محافظات اربيل ودهوك والسليمانية ونينوى ودهوك وتم الايعاز بتوفير امكانيات هيئة الحماية الاجتماعية كافة لاستكمال متعلقات اطلاق اعاناتهم وشمول اعداد جديدة منهم فضلا عن الايعاز الى استئناف دوام ملاكات قسم الحماية الاجتماعية في نينوى بعد تحرير الجانب الايسر من قبل ابطال قواتنا الامنية والحشد الشعبي ورافق ذلك انطلاق الدفعة الثالثة لإعانة الحماية الاجتماعية.

التعليقات