"القليوبي"الوضع الصحي لـ"مجدي حسين" سئ جدا..وتستنكر تخاذل نقيب الصحفيين

رام الله - دنيا الوطن
أكدت الدكتورة "نجلاء القليوبي" ، عضو المكتب القيادي بحزب الاستقلال ، وزوجة المجاهد مجدي أحمد حسين ، رئيس الحزب ورئيس تحرير جريدة الشعب ، أن وزجها هو الصحفي الوحيد الذي يقبع خلف القضبان على ذمة قضايا نشر ، في مخالفة واضحة للقانون والدستور.

وأوضحت "القليوبي" ، أن القضايا الملفقة لرئيس الحزب ورئيس تحرير جريدة الشعب ، قضايا هاوية لا أساس لها من الصحة ، حيث أن جريدة الشعب نقلت تحريف أنصار النظام للقرآن الكريم ، موضحة أن النظام بتفنن فى تلفيق التهم لمعارضيه.

وقالت الدكتورة "نجلاء القليوبي" ، عضو المكتب القيادي بحزب الاستقلال ، أن المجاهد "مجدي حسين" يعاني خلال هذه الفترة بصورة كبيرة ، من مشاكل صحية فى العامود الفقري ، والقلب ، وارتفاع ضغط الدم ، بالإضافة إلى الانزلاق الغضروفي الذي بدأ يؤثر على قدرته على الحركة والمشي بصورة طبيعية.

وأضافت "القليوبي" ، أن أطباء السجن نصحوا بضرورة إجراء رنين مغناطيسي قبيل عملية يجب تحديدها سريعًا وإلا هيكون مهدد بعدم القدرة على السير خلال الفترة القادمة.

واستنكرت عضو المكتب القيادي بحزب الاستقلال ، وزوجة المجاهد مجدي حسين ، تخاذل نقابة الصحغيين وعد استجابتها للطلبات التى قدمتها الأسرة لمجسلها ونقيبها أكثر من مرة ، مطالبة نقيب الصحفيين بالتحرك السريع والعاجل  من موقعة كنقيب للصحفيين

التعليقات