أو تي – مورفو تنضمّ إلى تحالف لورا

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "أو تي – مورفو"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية، عن انضمامها إلى تحالف "لورا" بصفتها عضواً رسمياً يعتمد معايير التحالف. وتُقدّم "أو تي – مورفو" حلولاً لتعزيز التحقق الآمن من الهوية لشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق (إل بيه دبليو إيه إن) القائمة على معيار "لورا".

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس في "أو تي – مورفو" والمدير العام للاتصالات في "مورفو": "تتكامل عضويتنا في تحالف ’لورا‘ بشكل مثالي مع استراتيجية أعمالنا العالمية في مجال إنترنت الأشياء. وتُمكّن تقنيات إنترنت الأشياء عدداً كبيراً من الاحتمالات للأشياء المتصلة التي تتراوح بين المنازل الذكية وتطبيقات قطاع الرعاية الصحية. ويُمكن لمصنعي أجهزة إنترنت الأشياء ومزودي المنصات والخدمات السحابية تطبيق حلولنا بسهولة وتوسيع أمان منظومة إنترنت الأشياء الخاصة بهم".

وتوفّر "أو تي – مورفو" مجموعة من الحلول لتأمين الاتصالات بشبكات إنترنت الأشياء القائمة على معيار "لورا" بما في ذلك العناصر والخدمات الآمنة، حيث تُزوّد العملاء بمستوياتٍ أمنية مناسبةٍ وفقاً لاحتياجات منتجاتهم ومدى حساسية استخداماتهم.

ويُعتبر تحالف "لورا" جمعيةً مفتوحةً غير ربحية أنشأها رواد القطاع لتوحيد معايير شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق الجاري نشرها حول العالم لتمكين إنترنت الأشياء والاتصال المباشر بين الآلات والمدن الذكية والتطبيقات الصناعية. ويتعاون أعضاء التحالف لدفع النجاح العالمي لبروتوكول الشبكة العريضة الخاص بتحالف "لورا" ("لوراوان") من خلال مشاركة المعارف والخبرات لضمان القدرة على التشغيل البيني باستخدام معيار عالمي مفتوح واحد بين المشغلين.

أو تي - مورفو" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء للتفاعل، والدفع، والاتصال، والتنقل، والسفر وحتى التصويت بطرق أصبحت الآن متاحةً في عالمٍ متصل.

وفيما تتقارب أساليب حياتنا المادية والرقمية، والمدنية والتجارية، تقف "أو تي – مورفو" تحديداً عند مفترق الطرق هذا لتستفيد من الأفضل في مجال التقنيات الأمنية وتقنيات تحديد الهوية وهي تقدم حلولاً مخصصة لمجموعةٍ واسعة من العملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية، والتي تشمل الخدمات المالية، والاتصالات، والهوية والأمن وإنترنت الأشياء.

تملك "أو تي – مورفو" عائداتٍ تقارب ثلاثة مليار يورو وأكثر من 14 ألف موظفً، وهي  حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو") الذي استكمل في 31 من مايو من عام 2017. وقد تمّت تسميتها مؤقتاً بهذا الاسم. وستكشف شركة "أو تي – مورفو" الجديدة عن اسمها الجديد في سبتمبر من هذا العام.