مذكرة تفاهم بين مجموعة أبوغزاله وجمعية جائزة الملكة رانيا

رام الله - دنيا الوطن
وقعت مجموعة طلال أبوغزاله وجمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميّز التربوي مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات تحسين وتطوير مجالات تكنولوجيا المعلومات والخدمات التدريبية بحضور الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عزالدين كتخدا.

وتم توقيع المذكرة بمقر مجموعة طلال أبوغزاله الإقليمي بحضور  الدكتور طلال أبوغزاله حيث وقعها عن المجموعة المدير التنفيذي الأستاذ رامز قنيبي والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذة لبنى طوقان.

وقال الدكتور طلال أبوغزاله أن المجموعة ومختلف خدماتها التي تقدمها تحت تصرف الجمعية، مؤكدا دعمه لعمليات تطوير الخدمات التدريبية على مختلف الصعد.

وعبر عن تقديره لمختلف الجهود التي تبذلها جلالة الملكة رانيا العبدالله لخدمة قطاع التعليم، الأمر الذي من شأنه أن يخدم مستقبل المملكة التعليمي والاقتصادي، مؤكدا أن المجموعة وجميع كادرها تحت التصرف لتطبيق توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لخدمة قطاع التعليم، وتطويره ومواكبة التعلم الرقمي.

من جانبه أعرب الدكتور عز الدين كتخدا عن اعتزازه بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله الدولية، وهي المؤسسة العربية العريقة التي وصلت للعالمية ويشهد الجميع بدورها في تقديم المساعدة وبناء القدرات، للمؤسسات ذات الأهداف السامية.

وقال إن جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله تعد إحدى المؤسسات السامية وهي تعنى برعاية المتميزين في القطاع التربوي، وتحفيزهم وزيادة قدراتهم ليكونوا فرسان التغيير.

وثمن جهود المجموعة في مساعدة الجمعية في مراجعة استراتيجيتها في مجالات أتمتة الجائزة وتقديم البرامج التدريبية التي تقدمها الجمعية.

من جانبها أكدت الأستاذة لبنى طوقان، المدير التنفيذي للجائزة، على أهمية هذا التعاون وضرورة اشراك القطاع الخاص وعكس خبراته على تطور الجمعية ومأسسة مخرجاتها.

ووفقا للمذكرة ستقوم المجموعة بتقديم خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات التدريبية ودعم الجمعية ومساعدتها في تطوير وتصميم قواعد بيانات متكاملة وأتمتة مراحل جوائز الجمعية.

وستقوم المجموعة ايضا بتدقيق الموقع الالكتروني الجديد للجمعية وتقديم تقرير شامل من جميع النواحي.

وتشمل بنود المذكرة أن تقوم المجموعة بمراجعة مؤشرات أداء الجمعية وتقديم خطة لمراجعة مؤشرات الأداء، والعمل على تطويرها وتحديثها بناءً على أهداف ورؤية الجمعية

وسيقوم الجانبين بالتنسيق لتقدم المجموعة دورات تطويرية تدريبية لأعضاء وموظفي الجمعية لتطوير الأداء ومواكبة التطورات.

التعليقات