معتوق: نؤكد على حق العودة وتقرير المصير

معتوق: نؤكد على حق العودة وتقرير المصير
رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات الانطلاقة الخمسين لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أقامت منطقة خان الشيح حفل رياضي بحضور الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية وقيادة وكوادر الجبهة وممثلي فصائل العمل الوطني وشخصيات في المجتمع المحلي والوجهاء وحشد جماهيري من أهالي مخيم خان الشيح.

وألقى الرفيق معتوق كلمة رحب فيها بالحضور وحيا أهالي المخيم لتمسكهم بمخيمهم الأقرب إلى فلسطين حيث استعرض دور الجبهة خلال مسيرتها النضالية موجها التحية إلى القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة وبهجة أبو غربية والقادة العظام المؤسسون مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

  ودعا إلى نبذ الخلافات والالتفات إلى وحدة الهدف والمصير للشعب الفلسطيني أينما وجد على أن تظل البوصلة فلسطين وأهل فلسطين مؤكدا على التمسك بالمخيمات في الشتات لرمزيتها بحق العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم ومحذرا من المخططات التي تحاك ضد مدينة القدس .

وتوج الحفل بمباراة كرة القدم بين فريق جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفريق الاتحاد وفاز فريق النضال ب 5 أهداف مقابل هدفين لفريق الاتحاد وقام الرفيق معتوق بتسليم كأس الانطلاقة للفريق الفائز.

التعليقات