حركة المبادرة الوطنية: ندعو شعبنا للمشاركة في المقاومة الشعبية

حركة المبادرة الوطنية: ندعو شعبنا للمشاركة في المقاومة الشعبية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اعتصاماً نصرة للمسجد الأقصى المبارك وتنديداً بالممارسات الإسرائيلية الأخيرة بحق المسجد الأقصى، وذلك ظهر يوم الثلاثاء على دوار جمال عبد الناصر في مدينة طولكرم ، وحضر الاعتصام ممثلون عن الأحزاب والفصائل والعشرات من الشباب والشابات النشطاء في حركة المبادرة.

قال احمد الدرك القيادي في حركة المبادرة إن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في القدس هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء ويجب تصدي لهذه السياسات الخطيرة التي ستكون نتيجتها ليس فقط إغلاق المسجد الأقصى بل تهويده.

وتابع الدرك إن القمع الذي حصل بالأمس أمام باب الأسباط الذي أدى إلى إصابة عشرات الشباب والشابات وإصابة الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية د. مصطفى البرغوثي وان هذا لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني والمقدسيين و ندعو كل أبناء وبنات شعبنا الفلسطيني إلى إسناد أهل القدس و المرابطين فيها و لا يجوز تركهم وحدهم في هذه المعركة التي تتعلق بأولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين وبمستقبل القدس و كل فلسطين.

ودعى ثلثين أبناء شعبنا الفلسطيني في المشاركة في المقاومة الشعبية ومقاطعة إسرائيل وفرض العقوبات عليها لجرها إلى محكمة الجنايات الدولية.