إليسار رقصت في الأردن في أمسية لتكريم الكبير وديع الصافي

إليسار رقصت في الأردن في أمسية لتكريم الكبير وديع الصافي
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الفنّانة الإستعراضيّة إليسار في إحياء حفلٍ تكريميّ للراحل الكبير وديع الصافي، وذلك بمُشاركة نجله الفنّان جورج وديع الصافي ونخبة من الفنّانين، وذلك في الـOpera House في عمّان- الأردن.

قدّمت إليسار إستعراضها الراقص أمام الحضور، وأعربت عن سعادتها في المُشاركة في أمسية مُهداة لعملاق من لبنان. وتابعت قائلة:" الأردن محطّة فنيّة دائمة بالنسبة لي إلاّ أنّ الزيارة الأخيرة كان لها خصوصيّة لأنّها جمعت بين جمهور الأردن الذوّاق وبين الموسيقى التي تعكس الوجه الجميل للبنان".

التعليقات