المٌخرج والممثل والإعلامي نصر العناني ينال جائزة التميز الإعلامي

المٌخرج والممثل والإعلامي نصر العناني ينال جائزة التميز الإعلامي
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
شهدت العاصمة المصريه القاهرة حفلا خاصا ومميزا لتتويج 12 اعلاميا عربيا بجائزة التميز الإعلامي في مجال الإذاعة المسموعه، وبحضور وزراء الإعلام العرب والمنظمات وهيئات اقليميه تعنى وتهتم بالأعلام.

وكان الأعلامي والمخرج والممثل نصر العناني من الأردن ومن اصول فلسطينيه قد حصل على جائزة التميز الاعلامي للعام 2017 في الاعلام والأذاعة المسموعة.

وقد منحت الامانة العامة لجامعة الدول العربيه جائزة التميز الإعلامي له تسلمها نيابة عنه الديبلوماسي في السفارة الأردنيه في القاهرة ذيب القراله، والاعلامي العناني هو ولد عام 1955 في مدينة الخليل مخرج وممثل اردني ويعتبر احد رواد حركة الدبلجه الى العربيه  وقد حصل العناني على شهادة البكالوريس في المسرح من المعهد العالي بالقاهرة سنة 1977، ورأس قسم الدراما في الإذاعة وعمل مقدما لبرامج حواريه متعدده ومشرفا عاما لأعمال الدوبلاج وهو عضو رابطة نقابة الفنانين وعضو اللجنة التحكيميه لمرهجان اتحاد الإذاعات العربيه وسبق العناني ان عمل مديرا للبرامج والانتاج في التلفزيون وتسلم أدراة الأذاعه لسنوات.

وقد هنأ آل العناني ابنهم الاعلامي نصر العناني على هذا التميز , وقد اشاد الأعلامي نصر العناني الذي اشتهر بدوره (مازن الجيار) مسلسله المشهور والعديد من المسلسلات الأردنيه والاخراج والدوبلاج بأنه سعيد بهذا التميز مشيدا بأنه وسام شرف كونه استحقه بجدارة.

واضاف الإعلامي العناني بأنه عمل بجد ومثابره خلال سنوات عمله ولا زال يضع العديد من أعماله لإيجاد موقع متميز لإضافة خرى نجاحاته لموقعه في التلفزيون الأردني والمواقع الأخرى واختتم انني افتخر اليوم بهذا التميز وهذا كله تأتى من خلال الإخلاص والوفاء والتجدد في مجال الاعلام المسموع.