صيدلية العيادات التخصصية السعودية تصرف 2267 وصفة طبية للأشقاء السوريين

رام الله - دنيا الوطن
صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية خلال الأسبوع 236 للاشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري 2267 وصفة طبية شملت انواع عديدة من الادوية والمستلزمات الطبية لكافة الحالات المرضية التي راجعت العيادات خلال هذا الاسبوع.

الدكتور حامد المفعلاني المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية، أوضح أن صيدلية العيادات السعودية تقدم الخدمات الطبية، وذلك من خلال التنسيق والتعاون الدائم مع عيادات الاختصاص لضمان حصول كل مستفيد من الأشقاء اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية حيث تحرص العيادات السعودية على  تأمين كافة  المتطلبات الدوائية التي يحتاجها الشقيق السوري وأفراد أسرته.

من جانبة اكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية ومن خلال عياداتها الطبية المتخصصة داخل مخيم الزعتري تقوم باستمرار على رفد كافة المرافق الطبية بالادوية والمستلزمات الطبية اللازمة بما يحقق الهدف السامي المنشود لخدمة الشقيق السوري.

وأضاف أن صيدلية العيادات التخصصية السعودية تعتبر واحده من اهم مراكز صرف الدواء على مستوى مخيمات اللجوء بشكل عام و مخيم الزعتري بشكل خاص.

وأشار السمحان الى ان الحملة الوطنية السعودية تسعى جاهده لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر، وذلك بفضل التوجيهات الحكيمة من حكومة خادم  الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين ووزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات الاغاثية السعودية، ودعمهم للاعمال الخيرية  التي تقدمها المملكة لكافة القضايا الإنسانية وخصوصا القضية السورية لما يعانون منه من ظلم واضطهاد.

وتمنى أن يجزي الشعب السعودي الكريم خير الجزاء لما قدمه وما زال يقدمه لشقيقه من الشعب السوري العزيز.

من جهتهم عبر الاشقاء السوريين المستفيدين من الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات التخصصية السعودية عن مدى رضاهم عن المستوى المتقدم والعالي لهذه الخدمات الطبية المتميزة داخل العيادات التخصصية السعودية ، رافعين اكفهم لله سبحانه وتعالى بان يبارك في المملكة العربية السعودية و حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم وان يتقبل منهم هذه الاعمال المباركة.

التعليقات