4 أخطاء مكياج تظهرك بشكل أكبر من عمرك

4 أخطاء مكياج تظهرك بشكل أكبر من عمرك
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
بالرغم من عشق الفتيات للميكب إلا أن كثيرات تقعن فى اخطاء مكياج تجعلها تبدو بشكل أكبر من عمرها الحقيقى، وذلك يرجعن إلى اعتقادهن الخاطئ عن كثير من استخدامات أدوات الميكب، وفى الوقت الذى تحاول الفتيات أن تجد فيه شكل ميكب يناسب وجهها ويبرز جماله تقع معظمهن فى اخطاء مكياج تغير من الشكل النهائى للميكب بعد وضعه.

وفى تقرير لموقع لايف هاك ذكر فيه أبرز اخطاء المكياج التى تجعل الفتاه تبدو أكبر من عمرها الحقيقى حتى يتجنبنها عند وضع الميكب.

من أبرز اخطاء المكياج:

1-استخدام كريم أساس أكثر من اللازم:

فيجب استخدام طبقات بسيطة من كريم الأساس عند الحاجة له فقط، وإن كنتِ لا تحتاجين فيمكنك الاستغناء عنه او الاكتفاء بطبقة رقيقة توحد لون بشرتك.

2-استخدام البودرة بعد الانتهاء من وضع المكياج:

الفتيات فى السن الصغير يمتلكن بشرة مشرقة ومضيئة بشكل طبيعى، ووضع البودرة يسرق اشراقتها هذه ويعمل على ظهور خطوط صغيرة تبدو كالتجاعيد.

3-الملابس الداكنة والمكياج الداكن:

كثيرًا ما تففضل الفتيات ارتداء ملابس بألوان داكنة، وفى الوقت ذاته يضعن مكياج بألوان داكنة أيضًا الأمر الذى يؤثر على الشكل العام وتعطيهن مظهر أكبر من عمرهن الحقيقى.

4-الكحل الأسود:

الكحل هو وسيلة لإبراز جمال عينيكِ فقط، فلابد من وضعه بشكل معقول ومناسب لطبيعة بشرتك ولونها، واختارى الرسمة المناسبة لشكل عينيكِ حتى تمنحها جاذبية.

التعليقات