الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

مصر تصدر قراراً بفرض تأشيرة دخول مسبقة للقطريين

مصر تصدر قراراً بفرض تأشيرة دخول مسبقة للقطريين

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-07-18
رام الله - دنيا الوطن
اتخذت السلطات المصرية قراراً بفرض تأشيرة دخول مسبقة على مواطني قطر، انطلاقاً من مبدأ المعاملة بالمثل، بحسب ما أعلنه المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، أمس الاثنين، بحسب ما جاء على موقع روسيا اليوم.

وجاءت تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ردا على استفسارات حول صحة ما تم تداوله إعلاميا، يوم الإثنين، بشأن فرض تأشيرة دخول مسبقة على المواطنين القطريين الراغبين في زيارة مصر.

وأوضح المستشار أحمد أبو زيد أنه ليس من المعقول الاستمرار في منح مزايا واستثناءات لقطر في ظل مواقفها الحالية.

وأضاف الدبلوماسي المصري أنه على الرغم من ذلك، فقد تم اتخاذ تلك التدابير بشكل يراعي عدم الإضرار بمصالح الشعب القطري، لاسيما الحالات ذات الطبيعة الإنسانية.

وأكد أبو زيد أنه تم استثناء المواطنين القطريين من أبناء الأم المصرية، وأزواج المصريات، والطلبة القطريين الدارسين بمصر بموجب شهادات معتمدة من جهات تعليمية رسمية مصرية، استثناءهم من شرط الحصول على التأشيرة المسبقة.

فيديو أرشيفي: بدء دخول القطريين بتأشيرات مسبقة إلى مصر 

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف