الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

قرقاش: الغرب مدرك أن الأموال القطرية تنفق على منظمات "إرهابية"

قرقاش: الغرب مدرك أن الأموال القطرية تنفق على منظمات "إرهابية"

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش

تاريخ النشر : 2017-07-18
رام الله - دنيا الوطن
شدد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش على ضرورة أن يكون أي حل سياسي مع قطر يتضمن إجراءات رقابية وضامنة.

وأوضح قرقاش، أن الغرب بات مدركا أن الكثير من الأموال القطرية تنفق على أشخاص ومنظمات "إرهابية"، بحسب ما جاء على موقع سكاي نيوز.

ونوه الوزير الإماراتي، إلى أن قطر أصبحت على استعداد، الآن، لمناقشة قائمة المطلوبين التي تم نشرها مع الولايات المتحدة، معتبراً في الوقت ذاته أن الرسائل القطرية للإدارة الأميركية تؤكد أن هناك إعادة محاسبة للعديد من الأشخاص الواردة أسمائهم في قائمة الـ59 المطلوبين.

وشدد قرقاش على أن البيت الأبيض لديه موقف حاسم بشأن ضرورة وقف قطر دعمها وتمويلها "للإرهاب"، وقال: "ضغطنا هو ما أدى لتوقيع قطر على اتفاق مع الولايات المتحدة لوقف تمويل الإرهاب".

وشدد الوزير على ضوررة أن تتعامل قطر مع جذور المشكلة وتدرك أن علاقاتها مع دول المنطقة والسعودية أساسية، مشيرا إلى أن التصعيد القطري بجلب قوات تركية كان أمرا غير مبرر، مطالبا تركيا بالحياد والعقلانية.

وقال قرقاش لسكاي نيوز عربية: "أرسلنا رسالة واضحة لقطر بضرورة وقف تقويض الأمن في المنطقة"، مؤكدا أنه من الأفضل أن يكون الحل خليجيا وأن نجاح الدور الكويتي مرهون بوقف التعنت القطري.

فيديو للقاء وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف