الأخبار
استعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرةالتربية وإنجاز فلسطين والمشروبات الوطنية يكرمون المدارس المشاركة في برامج إنجازالعليا الأردنية الفلسطينية تتفق على آليات تعزيز التعاون بمختلف المجالات
2017/9/26

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
فتحت الشرطة مساء اليوم، التحقيق في حادثي سير نتج عنهما إصابتان بالغتان في جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن غرفة عمليات الشرطة،  تلقت بلاغًا حول وقوع حادث سير عند المدخل الجنوبي لمدينة جنين بالقرب من دوار عصفور بين مركبة ودراجة نارية.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف وخبراء الحوادث إلى المكان، وتم نقل سائق الدراجة، والذي يبلغ من العمر (19عامًا) من مخيم جنين إلى مستشفى الرازي، حيث وصفت أصابته بالبليغة.

وفي سياق منفصل، وقع حادث سير بين مركبة ودراجة نارية نتج عنه إصابة سائق الدراجة وهو شاب يبلغ من العمر (18عامًا) من بلدة اليامون نقل على إثرها إلى مستشفى الرازي حيث وصفت إصابته بالبليغة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف