الأخبار
البرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"بزعم حوزته سكين.. الاحتلال يعتقل فلسطينياً على حدود غزةالنائب السعدي يتابع قضايا الأسرى في لجنة الداخلية البرلمانيةالوزير صيدم يكرم طالبة من ذوي الإعاقة السمعيةرئيس بلدية الخليل يَستقبل سفير دولة فلســطين في السنغالعرب 48: توما-سليمان: نتنياهو يشعل المنطقة بنار حروبهالرئيس اتخذ قرار وقف الاتصالات مع إسرائيل بسبب الموقف الأمريكيملادينوف: يجب العمل على حل أزمة الأقصى قبل الجمعة المقبلسلطة النقد والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يعقدان ورشة عملالقوات المسلحة تنشر فيديو حادثة قاعدة الجفرالملك عبد الله يطالب نتيناهو بإزالة الإجراءات بالأقصى وإعادة الأوضاع لطبيعتها
2017/7/24

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
فتحت الشرطة مساء اليوم، التحقيق في حادثي سير نتج عنهما إصابتان بالغتان في جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن غرفة عمليات الشرطة،  تلقت بلاغًا حول وقوع حادث سير عند المدخل الجنوبي لمدينة جنين بالقرب من دوار عصفور بين مركبة ودراجة نارية.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف وخبراء الحوادث إلى المكان، وتم نقل سائق الدراجة، والذي يبلغ من العمر (19عامًا) من مخيم جنين إلى مستشفى الرازي، حيث وصفت أصابته بالبليغة.

وفي سياق منفصل، وقع حادث سير بين مركبة ودراجة نارية نتج عنه إصابة سائق الدراجة وهو شاب يبلغ من العمر (18عامًا) من بلدة اليامون نقل على إثرها إلى مستشفى الرازي حيث وصفت إصابته بالبليغة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف