الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

الشرطة تحقق في ملابسات حادثي سير بجنين

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
فتحت الشرطة مساء اليوم، التحقيق في حادثي سير نتج عنهما إصابتان بالغتان في جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن غرفة عمليات الشرطة،  تلقت بلاغًا حول وقوع حادث سير عند المدخل الجنوبي لمدينة جنين بالقرب من دوار عصفور بين مركبة ودراجة نارية.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف وخبراء الحوادث إلى المكان، وتم نقل سائق الدراجة، والذي يبلغ من العمر (19عامًا) من مخيم جنين إلى مستشفى الرازي، حيث وصفت أصابته بالبليغة.

وفي سياق منفصل، وقع حادث سير بين مركبة ودراجة نارية نتج عنه إصابة سائق الدراجة وهو شاب يبلغ من العمر (18عامًا) من بلدة اليامون نقل على إثرها إلى مستشفى الرازي حيث وصفت إصابته بالبليغة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف