الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

(فيديو وصور).. أكثر من 50 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال بالقدس

(فيديو وصور).. أكثر من 50 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال بالقدس

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين مساء الاثنين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من مدينة القدس.

وفي التفاصيل، فقد أصيب عدد من الموطنين الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة العيزرية بالقدس.

وبالانتقال إلى منطقة باب الأسباط، فقد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه تعاملت مع 50 إصابة خلال مواجهات الشبان مع قوات الاحتلال.

وأوضح الهلال، أن 15 إصابة تم نقلها إلى مستشفى المقاصد، فيما تم علاج 35 آخرين ميدانياً.

وأشار إلى أن الإصابات تنوعت، حيث أصيب 16 مواطناً بالرصاص المطاطي، و9 إصابات بقنابل الصوت، و25 إصابة جراء الاعتداء بالضرب.

وأشار الهلال الأحمر إلى أن 4 أفراد من طواقمه، أصيبوا خلال علاجهم المصابين في المواجهات.

كما، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت بكثافة تجاه المواطنين في المنطقة ذاتها.

في سياق متصل، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة صور باهر بالقدس.

كما، واستهدف الشبان الفلسطينيون مستوطنة آرمون هنتسيف بالألعاب النارية.

وبالانتقال إلى بلدة الطور بالقدس، فقد استهدف الشبان قوات الاحتلال بالزجاجات الحارقة في شارع الواد، فيما اندلعت مواجهات بالبلدة.

وفي السياق ذاته، أدى المعتصمون صلواتهم أمام باب الأسباط، وذلك بعدما رفضوا الدخول إلى المسجد الأقصى عبر البوابات الإلكترونية التي أقامتها قوات الاحتلال على أبوابه.

في غضون ذلك، انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة في مدينتي غزة ورام الله، وذلك نصرة للأقصى.

فيديو: صلاة العشاء من أمام باب الأسباط بالمسجد الأقصى

 


فيديو: مسيرة تجوب رام الله نصرةً للأقصى

 


فيديو: |تزايد أعداد المصلين والمعتصمين في باب الأسباط.

 


صلاة العشاء في شوارع القدس

صلاة العشاء في شوارع القدس

صلاة العشاء في شوارع القدس

الشبان في بلدة العيزرية
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف