الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

ظهور مفاجئ لجزيرة في "مثلث برمودا"

ظهور مفاجئ لجزيرة في "مثلث برمودا"

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت في الآونة الأخيرة، وبشكل مفاجئ جزيرة في منطقة مثلث برمودا، تم إطلاق اسم (شيلي) عليها من قبل السكان المحليين، وتقدر بطول ميل واحد وعرض 400 قدم ومغطاة بشاطئ من الرمال.

فلا شك أن منطقة "مثلث برمودا" تحظى بسمعة سيئة، وتشكل لغزاً للبعض، حيث تدور حول تلك المنطقة الكثير من الأساطير، خاصة بعد حوادث سقوط الطائرات والسفن التي شهدتها هذه المنطقة، والتي جعلت منها منطقة سيئة السمعة.

ووفقاً  لما ذكره موقع "العربية. نت" فقد تكونت الجزيرة خلال شهرين قبل اليوم، وسميت باسم "شيلي" نسبة لوجود كميات كبيرة من الأصداف والقشور البحرية عليها.

ولا يعرف أحد حتى الآن مستقبل هذه الجزيرة بوضوح، حيث يمكن أن يستمر الرمل في النمو، ويشكل جزءاً من البر الرئيسي، أو يمكن أن تتلاشى بأسرع مما ظهرت.

فيلم وثائقي عن مثلث برمودا..

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف