الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

ظهور مفاجئ لجزيرة في "مثلث برمودا"

ظهور مفاجئ لجزيرة في "مثلث برمودا"

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت في الآونة الأخيرة، وبشكل مفاجئ جزيرة في منطقة مثلث برمودا، تم إطلاق اسم (شيلي) عليها من قبل السكان المحليين، وتقدر بطول ميل واحد وعرض 400 قدم ومغطاة بشاطئ من الرمال.

فلا شك أن منطقة "مثلث برمودا" تحظى بسمعة سيئة، وتشكل لغزاً للبعض، حيث تدور حول تلك المنطقة الكثير من الأساطير، خاصة بعد حوادث سقوط الطائرات والسفن التي شهدتها هذه المنطقة، والتي جعلت منها منطقة سيئة السمعة.

ووفقاً  لما ذكره موقع "العربية. نت" فقد تكونت الجزيرة خلال شهرين قبل اليوم، وسميت باسم "شيلي" نسبة لوجود كميات كبيرة من الأصداف والقشور البحرية عليها.

ولا يعرف أحد حتى الآن مستقبل هذه الجزيرة بوضوح، حيث يمكن أن يستمر الرمل في النمو، ويشكل جزءاً من البر الرئيسي، أو يمكن أن تتلاشى بأسرع مما ظهرت.

فيلم وثائقي عن مثلث برمودا..

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف