الأخبار
رؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيليةوفد برلماني يختتم زيارته للقدس ويلتقي بعمان برئيس لجنة فلسطيناتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية
2017/7/23

مجموعة الاتصالات الفلسطينية والاتحاد الصحي يفتتحان وحدة الأسنان الحديثة

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اتحاد لجان العمل الصحي ومجموعة الاتصالات الفلسطينية وحدة الأسنان المتكاملة في مركز اللحيدان الصحي التابع للاتحاد في جباليا، بحضور مدير عام شركة جوال في غزة عمر شمالي، ومدير شركة حضارة في غزة، عوني الطويل، ومدير الاتصال والحدث في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، محمد جودة، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد، د.سليمان شاهين وعضو مجلس الإدارة، د. يوسف عوض الله والمدير التنفيذي للاتحاد، د. جمال الكفافي، ومدراء وعاملين في الجهاز التنفيذي.

حيث القى د. شاهين كلمة أمام الحضور شكر فيها مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمهم الكريم للمشروع بتوفير كرسي أسنان متكامل عدد (2) لكل من مركز اللحيدان الصحي في جباليا، ومركز القدس الصحي في بيت حانون ، وأن هذا المشروع جاء ليلبي الاحتياجات الحقيقية لأبناء شعبنا في المنطقة الشمالية المهمشة. في حين أكد شمالي على أن دعم هذه المشاريع تندرج تحت المسئولية الاجتماعية للمجموعة وأنهم اعتادوا كل سنة لدعم مشاريع صحية تهدف إلى خدمة أبناء شعبنا في الضفة وغزة.

بعدها جال الوفد داخل مركز العصرية المجتمعي وثم توجه لقص الشريط وافتتاح الوحدة في مركز اللحيدان الصحي.

الجدير ذكره أن هذا المشروع تم تنفيذه انطلاقاً من اهتمام الجانبين بالمساهمة في تطوير الخدمات الصحية وترسيخًا للمسؤولية الاجتماعية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة شكر القائمون على الاتحاد مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمهم الكريم وتمنوا أن تكون هذه بداية لمشاريع مستقبلية بين المؤسستين من شأنها خدمة ابناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.