الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

مجموعة الاتصالات الفلسطينية والاتحاد الصحي يفتتحان وحدة الأسنان الحديثة

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اتحاد لجان العمل الصحي ومجموعة الاتصالات الفلسطينية وحدة الأسنان المتكاملة في مركز اللحيدان الصحي التابع للاتحاد في جباليا، بحضور مدير عام شركة جوال في غزة عمر شمالي، ومدير شركة حضارة في غزة، عوني الطويل، ومدير الاتصال والحدث في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، محمد جودة، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد، د.سليمان شاهين وعضو مجلس الإدارة، د. يوسف عوض الله والمدير التنفيذي للاتحاد، د. جمال الكفافي، ومدراء وعاملين في الجهاز التنفيذي.

حيث القى د. شاهين كلمة أمام الحضور شكر فيها مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمهم الكريم للمشروع بتوفير كرسي أسنان متكامل عدد (2) لكل من مركز اللحيدان الصحي في جباليا، ومركز القدس الصحي في بيت حانون ، وأن هذا المشروع جاء ليلبي الاحتياجات الحقيقية لأبناء شعبنا في المنطقة الشمالية المهمشة. في حين أكد شمالي على أن دعم هذه المشاريع تندرج تحت المسئولية الاجتماعية للمجموعة وأنهم اعتادوا كل سنة لدعم مشاريع صحية تهدف إلى خدمة أبناء شعبنا في الضفة وغزة.

بعدها جال الوفد داخل مركز العصرية المجتمعي وثم توجه لقص الشريط وافتتاح الوحدة في مركز اللحيدان الصحي.

الجدير ذكره أن هذا المشروع تم تنفيذه انطلاقاً من اهتمام الجانبين بالمساهمة في تطوير الخدمات الصحية وترسيخًا للمسؤولية الاجتماعية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة شكر القائمون على الاتحاد مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمهم الكريم وتمنوا أن تكون هذه بداية لمشاريع مستقبلية بين المؤسستين من شأنها خدمة ابناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.