السفير السعودي لدى الأردن يستقبل القائم بالأعمال الليبي

دنيا الوطن - بسام العريان وشادية الزغيّر
استقبل سفير المملكة السعودية، لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم، القائم بأعمال السفارة الليبية لدى الاردن الدكتور عادل بكار.

وتأتي هذه الزيارة الودية لمناقشة الأحداث الدائرة في منطقة الشرق الأوسط وللحديث عن عمق العلاقات السعودية الليبية وتعزيز سبل التعاون بين البلدين في أطار تحقيق المصلحة العربية والإسلامية.

وأشار الدكتور عادل بكار خلال اللقاء ان المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع أشقائها العرب في جميع دول العالم، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكداً أن العلاقات السعودية مع أشقائها العرب علاقة أخوية متينة نابعه من حرص المملكة على الاطلاع والعمل بما يصب في مصلحة الشعوب العربية، خاصة في الوقت الراهن الذي تعيشه المنطقة العربية.

وفي لقاء آخر اليوم أستقبل محافظ العاصمة عمان الدكتور سعد شهاب.

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والهامة المتعلقة بالعلاقات السعودية الأردنية ومتانتها المبنية على مر العصور والتي تدل على أواصر التعاون والأخوة، بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وأعرب المحافظ عن اعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين دولتين شقيقتين.

التعليقات