الأخبار
رؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيليةوفد برلماني يختتم زيارته للقدس ويلتقي بعمان برئيس لجنة فلسطيناتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية
2017/7/23

لماذا نام "نتنياهو" ليلة كاملة على الأرض؟!

لماذا نام "نتنياهو" ليلة كاملة على الأرض؟!

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وزوجته ساره

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
سافر رئيس الحكومة الإسرائيلي إلى باريس في رحلة رسمية، ولكن لم يكن في الطائرة سرير، لذا بسبب آلام الظهر التي يعاني منها نتنياهو فضل أن ينام على الأرض بدلاً من النوم على كرسيّ في الطائرة.

وغالباً، تحضر شركة الطيران الإسرائيلية "إل عال" في الرحلات الجوية الرسمية الخاصة برئيس الحكومة، غرفة خاصة بنتنياهو تتضمن سريراً لينام عليه أثناء الرحلة الجوية الليلة، إلا أنه بسبب الضغط الكبير في العطلة الصيفية، لم تكن هناك طائرة كبيرة غير مشغولة، لذا لم يركّب سرير في الرحلة الجوية الحالية.

وبما أنه ليس في وسع رئيس الحكومة الذي يعاني من آلام في ظهره أن ينام على كرسيّ في الطائرة، مهما كانت مريحة، فاختار أن ينام على الأرض في الطائرة.

ويُشار إلى أنه في السنة الماضية تمت المصادقة على مشروع "الطائرة الرئاسية" الذي يهدف إلى تجنب حالات مُحرجة كهذه في المستقبَل.

وفقًا للتخطيط، ستُشترى طائرة خاصة بالرحلات الجوية الرسمية لرئيس الحكومة ورئيس الدولة، وتتم ملاءمتها مسبقاً وفق احتياجاتهما بميزانية 182 مليون شيقل، ستكون الطائرة بمثابة "Air Force 1" الإسرائيلي، بحيث يكون نتنياهو قادراً على متابعة أمور إسرائيل وحكومته، عبر الجو أيضاً.

فيديو أرشيفي.. احتجاجات في باريس رفضًا لزيارة نتنياهو

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف