الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

جامعة الإسراء تحتفي بالمشاركين بمسابقتها الرمضانية وتوزع الجوائز

جامعة الإسراء تحتفي بالمشاركين بمسابقتها الرمضانية وتوزع الجوائز
تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جامعة الإسراء اليوم الاثنين، احتفالاً للسحب على جوائز مسابقة "الإسراء الرمضانية" وذلك في قاعة المؤتمرات بالجامعة، وسط حضور حاشد من قبل المتسابقين الذين ترشحوا للدخول للسحب على الجوائز.

وحضر فعاليات الحفل سعادة الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، الدكتور أحمد الوادية مستشار نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية، و م. إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة بالجامعة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية التي نالت إعجاب الحاضرين وتركت انطباعاً مميزاً لدى المشاركين أثناء السحب على الجوائز.

حيث تم السحب على 20 جائزة متنوعة للفائزين في السحب، شملت (ثلاجة، وغسالتين وشاشتين LCD ، ومروحتين، وسخنات مياه عدد 10 ومكواة عدد 7، بالإضافة إلى جوائز جانبية أخرى.

يشار إلى انه شارك في المسابقة 2100 مشارك تمكن منهم 387 متسابق الوصول الى محطة السحب على الجوائز.

وفي ختام المسابقة، أعلن الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة في كلمة قصيرة له عن منح جميع الحاضرين في احتفال المسابقة، منحة دراسية بنسبة 50%، شريطة أن يكون معدله يؤهله لدخول الجامعة.

من جهتهم عبر الفائزون بالجوائز عن تقديرهم لجامعة الإسراء ودورها الريادي في التعليم الجامعي ومدى الشفافية المطلقة التي تعاملت بها الجامعة مع الفائزين، وتوزيعها لجوائز قيمة.

تأتي هذه المسابقة في اطار حرص الجامعة على تفعيل الانشطة الثقافية والتواصل مع المجتمع المحلي بشكل مستمر.