الأخبار
رؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيليةوفد برلماني يختتم زيارته للقدس ويلتقي بعمان برئيس لجنة فلسطيناتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية
2017/7/23

النائب غنايم: انشاء مصنع غاز بقرى المرج سيؤدي لكارثة بيئية

النائب غنايم: انشاء مصنع غاز بقرى المرج سيؤدي لكارثة بيئية

النائب مسعود غنايم

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
على ضوء توجه اهالي قرية طمرة والطيبة الزعبية ضد اقامة مصنع الغاز السام طرح النائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية، المشتركة) الموضوع على جدول أعمال الكنيست، قال النائب غنايم ان انشاء مصنع الغاز في منطقة قريبة من تجمع سكني هو امر خطير يجب وقفه لمصلحة حياة المواطن.

وأضاف ان انشاء المصانع والتطور الصناعي والاقتصادي بدون النظر إلى أبعاده البيئية، قد تسبب في العديد من الكوارث البيئية التي أدت إلى مشاكل صحية وبيئية أودت بحياة الكثير من الناس.

وأكد النائب غنايم ان النضال ضد إقامة المصنع يجب ان تستمر بكل المسارات الشعبية والقضائية ومساندة أهالي طمرة والطيبة الزعبية والمنطقة حتى وقف انشاء مصنع الغاز الذي سيؤدي الى كارثه بيئية وصحية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف