الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

هل قرر نيمار الرحيل عن برشلونة؟

هل قرر نيمار الرحيل عن برشلونة؟

جونيور نيمار

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
فجرت صحيفة سبورت الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في تقرير نشرته صباح اليوم الاثنين، حيث أكدت على أن جونيور نيمار مهاجم برشلونة بدأ يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة المعروفة بميولها لبرشلونة أن نيمار استمع باهتمام للعروض المقدمة إليه للمرة الأولى، رغم أنه يتلقى عروض بشكل مستمر في كل صيف.

وأضاف التقرير أن الأشخاص المقربين من المهاجم البرازيلي يحثوه على الرحيل عن برشلونة لكي لا يبقى يلعب في ظل زميله ليونيل ميسي الذي يعد النجم الأول في الفريق.

كما أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار حقق كل شيء ممكن مع برشلونة باستثناء الفوز بالكرة الذهبية، وهو يرى أن التتويج بها سيكون مستحيلاً بوجود ميسي.

وكشفت سبورت عن تلقي برشلونة عروض عديدة من باريس سن جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وتلقى نيمار اتصال هاتفي من جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لإقناعه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد من أجل قيادة خط الهجوم.

وعلى الجانب الآخر، أكدت الصحيفة على أن إدارة برشلونة ترفض التخلي عن اللاعب بأي ثمن وترى أنه يشعر بالسعادة في النادي كونه جدد عقده حتى عام 2021 في أكتوبر الماضي.

فيديو توضيحي: هل قرر نيمار الرحيل عن برشلونة؟
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف