الأخبار
وزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!الرئيس عباس يحدد الملفات التي سيبحثها الاجتماع الموسع للقيادة الفلسطينيةفلسطين تشارك في مؤتمر الإعلام العربي بالعراققيادة حماس: جادون بخطواتنا نحو المصالحة وسنعمل على انجاح زيارة وفد الحكومةرئيس بلدية بيت عوا يطالب بمساعدات لامداد حملة "الكهرباء أولوية"وكيل وزارة العمل يبحث مع ممثل غرفة تجارة "كولون" آليات تعزيز التعاون3 إصابات بجروح متفاوتة في حادث سير جنوبي جنينحركة حماس تُكرم الحجاج بمنطقة الدرج شرق غزةالأحمد ومسؤولان أوربيان يبحثان آخر المستجدات الفلسطينيةالوزير صيدم والقنصلية الأمريكية يبحثان سبل التطوير الممنهج لتعليم اللغة الإنجليزية
2017/9/25
عاجل
زملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنة

فالفيردي يقرر مصير "أندريس انيستا" في برشلونة

فالفيردي يقرر مصير "أندريس انيستا" في برشلونة

المدير الفني الجديد لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أشاد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف البلوجرانا التاريخي، كما بعث برسالة طمأنينة بشأن مستقبل أندريس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "سبورت"الإسبانية: "شاهدت لاعبي الفريق في الفترة الماضية، يمتلكون مقومات بدنية هائلة، وأتمنى إضافى الجانب الفني أيضًا، نحاول البحث عن أفضل السبل للتحسن، لكن شخصية الفريق لن تتغير".

وتحدث فالفيردي عن ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان المطلوب في البلوجرانا بقوله: "برشلونة لديها دائمًا خطط بديلة من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين، ولكني لا أحب الحديث عن لاعب خارج فريقي".

وأكمل: "نمتلك تشكيلاً جيدًا ولاعبين متميزين ونسعى دائمًا للحصول على ما هو أفضل، ولذلك فنحن ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات ولكننا نواجه الكثير من الصعوبات في الوقت الحالي".

وأضاف: "من المبكر جدًا أن نقلق بشأن إنييستا، ولكني لا أعلم إن كان هذا آخر أعوامه أم لا، ولكني أتمنى له المشاركة والظهور بأفضل مستوى له خلال الموسم المقبل".

وأشاد فالفيري بميسي قائلًا: "إنه لاعب فريد من نوعه، ويستطيع اللعب في أي مركز يحلو له، سأحاول إخراج أفضل ما لديه بالتواجد في المركز الذي يجعله أكثر فعالية، ويكفي أن وجوده في الفريق يعطي راحة كبيرة لباقي العناصر".

وأكد فالفيردي إعادة سيرجي روبرتو لخط الوسط، وأن مشاركته تتعلق بما يقدمه مع الفريق، كما أعلن أن إيفان راكيتيش وأندريه جوميز ليسا للبيع، موضحًا أن ارتباط اسم باولينيو لاعب جوانجزو إيفرجراند الصيني بالرحيل لبرشلونة أمر طبيعي ولكن الأهم التركيز على العناصر المتوافرة حاليًا.

أرشيفي: مهارات أندريس انيستا
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف