الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

بـ70 مليون يورو... "سانشيز" يوجه بوصلته إلى سان جيرمان

بـ70 مليون يورو... "سانشيز" يوجه بوصلته إلى سان جيرمان

أليكسيس سانشيز

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
يجهز باريس سان جيرمان الفرنسي 70 مليون إسترليني، للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الإنجليزي، الذي ينتهي عقده في 2018.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أنّ سانشيز رفض التجديد لأرسنال، مقابل راتب قدره 275 ألف إسترليني أسبوعيًا، وذلك من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وسجل سانشيز، 28 عامًا، 30 هدفًا في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، في 51 مباراة لعبها بقميص الجانرز، كما صنع 19 هدفًا.

ولم ينجح الجانرز في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد انهاء الموسم في المركز الخامس، ليشارك في اليوروبا ليج، ما يعزز إمكانية مغادرة سانشيز لصفوفه، خاصةً بعد تصريحه بأنه يود اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان سانشيز قد أثار جدلًا بعد تصريحه أثناء بطولة كأس القارات في روسيا، عندما قال: "أعلم جيدًا مستقبلي والفريق الذي سألعب لصالحه الموسم المقبل، ولكني لن أتحدث عن الأمر سوى بعد انتهاء البطولة"، ما يعني اقترابه من مغادرة أرسنال.

أرشيفي: مهارات ألكسيس سانشيز
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف