الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

فقدان 34 جنديا كاميرونيا نتيجة غرق مركب

فقدان 34 جنديا كاميرونيا نتيجة غرق مركب

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وزير الدفاع الكاميروني، جوزف بيتي اسومو، الاثنين، فقدان 34 جنديا من لواء التدخل السريع، اليوم الاثنين، بعد غرق مركب للجيش قبالة السواحل الجنوبية الشرقية للبلاد.

وكان 37 شخصا، من ضمنهم الطاقم، على متن السفينة التي غرقت أثناء توجهها إلى مدينة باكاسي للتزود بالوقود صباح الاحد، بحسب بيان.

وصرح وزير الدفاع الكاميروني بيتي أسومو بقوله: "حتى الآن، هناك 34 شخصا في عداد المفقودين. تم إنقاذ ثلاثة جنود، لكن يبدو الآن أن المركب قد غرق"، بحسب ما جاء على موقع سكاي نيوز.

وأضاف أسومو أن ظروف الغرق لم تتضح بعد، إلا أنه أوضح أن المياه كانت في حالة مضطربة.

ويُعد لواء التدخّل السريع من وحدات النخبة في الجيش الكاميروني، ويعمل عناصره في الصفوف الأمامية لمكافحة جماعة بوكو حرام.

وتنفذ الجماعة، التي تأسست في نيجيريا، المرتبطة بتنظيم الدولة، هجمات في الكاميرون وتشاد والنيجر.

ويعاني أقصى الشمال الكاميروني المحاذي لنيجيريا من هجمات بشكل متزايد تنسب الى بوكو حرام بعد أشهر من الهدوء النسبي.

فيديو أرشيفي: الكاميرون.. عشرات القتلى بمعارك مع بوكو حرام

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف