الأخبار
2017/9/20
عاجل
السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة: خطاب ترمب ليس مؤشرا على نيته الغاء الاتفاق النووي

السفيرعبد الهادي يمنح قلادة تكريمية للأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال

السفيرعبد الهادي يمنح قلادة تكريمية للأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال
تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
زار الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن ويرافقه الأستاذ غسان سليمان الحسن الأمين العام المساعد للجان المختصة ، والأخ زياد بدر مدير الشؤون الإدارية ، حيث استقبلهم السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم في مقر الدائرة .

وقد تناول اللقاء بحث عدد من القضايا وعلى رأسها قضايا العمال الفلسطينيين، والوضع الحالي للاتحاد العام للعمال العرب ، إضافة إلى استعراض آخر مستجدات القضية الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا ، وخاصة الجرائم
التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق العمال الفلسطينيين وأيضاً بحق المقدسات وخاصة المسجد الأقصى الذي ارتكبت جريمة كبرى بإغلاقه ومنع رفع الأذان والصلاة فيه .

مضيفاً عبد الهادي : بأنه يجب إدانة هذه الإجراءات من كل العالم لأنها خطيرة جداً وفي حال استمرار هذه الممارسات فأن كل عملية السلام ممكن أن تنهار ، وطالب الاتحاد بالتحرك الشعبي والجماهيري المناصر لصمود شعبنا في فلسطين والقدس بشكل كامل .

وفي نهاية اللقاء قدم السفير عبد الهادي للسيد غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب أيقونة الرئيس محمود عباس الإعتراف بدولة فلسطين في الأمم المتحدة .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف