الأخبار
وزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!الرئيس عباس يحدد الملفات التي سيبحثها الاجتماع الموسع للقيادة الفلسطينيةفلسطين تشارك في مؤتمر الإعلام العربي بالعراققيادة حماس: جادون بخطواتنا نحو المصالحة وسنعمل على انجاح زيارة وفد الحكومةرئيس بلدية بيت عوا يطالب بمساعدات لامداد حملة "الكهرباء أولوية"وكيل وزارة العمل يبحث مع ممثل غرفة تجارة "كولون" آليات تعزيز التعاون3 إصابات بجروح متفاوتة في حادث سير جنوبي جنينحركة حماس تُكرم الحجاج بمنطقة الدرج شرق غزةالأحمد ومسؤولان أوربيان يبحثان آخر المستجدات الفلسطينيةالوزير صيدم والقنصلية الأمريكية يبحثان سبل التطوير الممنهج لتعليم اللغة الإنجليزية
2017/9/25
عاجل
زملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنة

بعد 5 سنوات.. لص يعيد النقود مع رسالة اعتذار مؤثرة

بعد 5 سنوات.. لص يعيد النقود مع رسالة اعتذار مؤثرة

لص يعيد النقود مع رسالة اعتذار (ميترو)

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
تعقب مدمن سابق على المخدرات امرأة كان سرق محفظتها قبل عدة سنوات، وأعاد لها النقود، مع رسالة اعتذار مؤثرة.

ونشرت امرأة تدعى، آمي كريستين، صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لمبلغ نقدي يصل إلى 140 دولاراً. مع تعليق قالت فيه "أنا في حالة صدمة الآن. قبل عدة سنوات سُرقت محفظتي عندما كنت أعمل في شركة مايلرز، حيث كنت تعينت في الوظيفة للتو، وكنت أقوم ببعض الأعمال الورقية، ولدى عودتي إلى المنزل، وجدت أن محفظتي قد اختفت".

وتابعت آمي "بحثت في كل مكان، واتصلت بالشركة، لكن المحفظة لم تظهر. واليوم سلم شخص مجهول مظروفاً إلى موظفة الاستقبال، وكان يحتوي على مبلغ من المال. لا أصدق أن أحداً تجشم كل هذا العناء للعثور عليّ بعد هذه السنوات".

وفي الرسالة التي تركها اللص مع النقود اعترف أنه كان مدمناً على المخدرات قبل نحو 5 سنوات، وسرق المحفظة، للحصول على النقود التي تمكنه من شراء المواد المخدرة. لكنه خضع للعلاج من الإدمان بعد ذلك، وقرر التكفير عن السرقات التي ارتكبها، بحسب موقع مترو البريطاني.

واستطاع اللص أن يعثر على عنوان سارة، بعد أن وجد البطاقة البنكية التي كان سرقها مع النقود، ليسارع إلى مكان عملها، حاملاً النقود، ورسالة اعتذار عبر فيها عن ندمه عما فعل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف