الأخبار
وزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!الرئيس عباس يحدد الملفات التي سيبحثها الاجتماع الموسع للقيادة الفلسطينيةفلسطين تشارك في مؤتمر الإعلام العربي بالعراققيادة حماس: جادون بخطواتنا نحو المصالحة وسنعمل على انجاح زيارة وفد الحكومةرئيس بلدية بيت عوا يطالب بمساعدات لامداد حملة "الكهرباء أولوية"وكيل وزارة العمل يبحث مع ممثل غرفة تجارة "كولون" آليات تعزيز التعاون3 إصابات بجروح متفاوتة في حادث سير جنوبي جنينحركة حماس تُكرم الحجاج بمنطقة الدرج شرق غزةالأحمد ومسؤولان أوربيان يبحثان آخر المستجدات الفلسطينيةالوزير صيدم والقنصلية الأمريكية يبحثان سبل التطوير الممنهج لتعليم اللغة الإنجليزية
2017/9/25
عاجل
زملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنة

مؤثر: وقف في زفافه للمرة الأولى بعد إصابته بالشلل

مؤثر: وقف في زفافه للمرة الأولى بعد إصابته بالشلل

وقف جيمس ثورب على قدميه للمرة الأولى منذ سنوات (ميرور)

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
تمكن عريس بريطاني من الوقوف للمرة الأولى على قدميه منذ سنوات، وذلك خلال حفل زفافه الذي تأجل بعد إصابته بحادث أليم، أفقده القدرة على الحركة.

وكان جيمس ثورب (29 عاماً) وخطيبته ميشيلا واتسون (33 عاماً)، اضطرا إلى إلغاء حفل زفافهما قبل سنوات، عندما تعثر العريس وأصيب أثناء ممارسة رياضة التجذيف في البحر، وأخبره الأطباء أنه لن يكون قادراً على السير من جديد.

إلا أن جيمس كان مصراً على أن يمنح ميشيلا حفل الزفاف الذي تستحقه، ويوم الجمعة، وبمساعدة من المختصين، تمكن من الوقوف باستخدام هيكل معدني متطور، وشارك عروسه رقصتهما الأولى أمام المدعووين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال جيمس عن هذه المناسبة السعيدة "كان أفضل يوم في حياتي، لقد عنى لي ذلك الشيء الكثير، ما حدث معي كان مروعاً، ولكنه كان يمكن أن يكون أسوأ من ذلك بكثير".

وكان جيمس عرض الزواج على ميشيلا في ديزني لاند عام 2014، لكن أحلامهما في الزواج ذهبت أدراج الرياح، بعد أن وقع جيمس وكسر عنقه، وتركته هذه الحادثة مصاباً بالشلل، وغير قادر على السير على قدميه.

وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في البداية يوم 24 يونيو (حزيران) من العام الماضي، إلا أن الحادث أجبر العروسين على إلغاء الموعد، ليجتمعا من جديد في حفل زفافهما الذي أقيم مؤخراً، وتمكن جيمس فيه أن يقف للمرة الأولى منذ 3 سنوات.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف