الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات مخيم الفوار

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم بممثلي اللجنة الشعبية لمخيم الفوار للاطلاع على احتياجات المخيم فيما يخص المياه، وبحث قضية التغلب على نقص المياه التي تشهدها اجزاء من المخيم، والمشاكل المرتبطة بقضية الصرف الصحي وامكانية ربط المياه العادمة المتدفقة في المخيم بمحطة معالجة الخليل المنوي تنفيذها.

حيث تم خلال اللقاء التطرق الى طبيعة الوضع المائي في المنطقة التي تحصل على المياه من بئر الفوار من خلال محطة الضخ التي تصب المياه مباشرة على شبكة المخيم، هذا الامر الذي يؤدي الى صعوبة وصول  المياه الى المناطق المرتفعة في المخيم.

كذلك بحث اللقاء الاحتياجات الفعلية للمخيم والمتمثلة في بناء خزان بسعة 1000 متر مكعب على الخط المغذي من بئر الفوار والذي في حال بنائه سيساهم في حل مشكلة توزيع المياه وحل مشكلة المناطق المرتفعة، الى جانب طلبه تزويد المجلس بمواسير المياه للتغلب على مشكلة الفاقد الناجمة عن قدم خط المياه.

هذا وبحث اللقاء قضية الديون المتراكمة على المخيم وضرورة ايجاد حل لهذه القضية التي باتت تثقل كاهل الحكومة.