الأخبار
استعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرةالتربية وإنجاز فلسطين والمشروبات الوطنية يكرمون المدارس المشاركة في برامج إنجازالعليا الأردنية الفلسطينية تتفق على آليات تعزيز التعاون بمختلف المجالات
2017/9/26

مفاجأة.. الخليل كوميدي صاحب فكرة كليب"ركبني المرجيحة"

مفاجأة.. الخليل كوميدي صاحب فكرة كليب"ركبني المرجيحة"

أبطال "ركبني المرجيحة"

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أثار كليب "ركبني المرجيحة" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب"؛ حيث حقق ملايين المشاهدات في وقت قصير.

وتبين أن كليب "ركبني المرجيحة" فكرة الخليل كوميدى، إضافة إلى أنه عمل في الكليب كمساعد مخرج، الأمر الذي سخر منه رواد مواقع التواصل بعد مشاهدتهم كواليس الكليب.

وأثار كليب "ركبني المرجيحة" غضبا شديدا بين العاملين في الوسط الفني، خاصة بعد تكريم المغنية في إحدى المهرجانات التي نظمت مؤخرا، الأمر الذي اعتبروه إساءة كبيرة للمطربين.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف