الأخبار
2017/9/24
عاجل
إغلاق باب المغاربة قبل قليل بعد اقتحام 75 مستوطنًا لباحات المسجد الاقصى

الألوان الطبيعية الفاتحة تتصدر موضة مكياج عرايس2017

الألوان الطبيعية الفاتحة تتصدر موضة مكياج عرايس2017

مكياج عرايس

تاريخ النشر : 2017-07-17
لم تعد موضة مكياج العرايس تتمثل فى الميكب الكثيف وألوان ظلال الجفون المضيئة، لكنها اتجهت هذه الفترة إلى البساطة والظهور الوجه بجماله الطبيعى، وتحاول معظم الفتيات أن يبحثن عن مكياج عرايس يمنحهن الجمال والرقة والمظهر الأنيق، وفى 2017 ظهرت مجموعة من ملامح موضة المكياج أهمها اختلاف درجات ظلال الجفون والاتبعاد عن الألوان التقليدية وتفضيل درجات النود، والألوان الفاتحة بالإضافة إلى تغييرات فى اختيارات أحمر الشفاه.

وإن كنتِ تبحثين عن أفكار مكياج عرايس تتناسب مع أحدث صيحات موضة 2017، إليكِ هذه الأفكار:

1-أحمر الشفاه:

إن كنتِ من محبى ألوان أحمر الشفاه الداكنة، فيمكنك اختيار من بين درجات الأحمر الداكن والنبيتى الداكن أو البنى "المت" ولكن فى ظل وجود ظلال جفون باللون الأبيض والبيج ورسمة عين بسيطة حتى تحصلين على مظهر مميز.

2-الألوان الترابية:

اختارى ظلال جفون بدرجات الألوان الترابية لتحصلين على مكياج ككيز واستخدمى الرموش الصناعية لتحصلين على عين جذابة، مع أحمر الشفاه بدرجة فاتحة.

3-مكياج بسيط:

اعتمدِ على البساطة فى اختياراتك، وراعى اختيار رسمة عين مميزة تتناسب مع طبيعة وجهك، وتجنبى درجات ظلال الجفون التقليدية مثل الموف والروز.

4-الألوان الهادئة:


لمكياج عرايس مميز فى 2017 حافظى على جمال وجهك الطبيعى، واختارى درجات الألوان الفاتحة مع رسمة عين رقيقة وأحمر شفاه بدرجة مميزة لتكتمل إطلالتك.

5-مكياج أنيق:


إن كنتِ ممن تفضلن رسمة العين المحددة، اعتمدى على الآى لاينر والكحل السود والرموش الصناعية حتى تحصلين على عين جذابة ودافئة.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف