الأخبار
منتدى النوع الاجتماعي بالحكم المحلي يصدر بيانه حول الانتخابات الاستكماليةفتح تخرج معسكر الحرية والإستقلال في "دورة القدس"واللا: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميرؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفي
2017/7/23
عاجل
واللا العبري: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميالمرجعيات الدينية في القدس: نرفض البوابات الإلكترونية وكل الإجراءات الإسرائيلية التي شأنها تغيير الوضع القائم

نواب الوسطى يزورن وكيل وزارة العمل

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى الأستاذ موسى السماك وكيل وزارة العمل بغزة، وضم وفد النواب النائب د. سالم سلامة والنائب د. عبد الرحمن الجمل والنائب هدى نعيم.

أثنى وفد النواب على جهود وزارة العمل في متابعة الملفات المهمة التي تخص العمال وخاصة فيما يتعلق بملف التشغيل المؤقت.

وناقش الوفد العديد من الملفات مع وكيل وزارة العمل منها ملف بطالة الخريجين والعمال العاطلين والمشاريع المستقبلية التي تخدم وزارة العمل.

بدوره أوضح الأستاذ موسى السماك آليات العمل في وزارة العمل مؤكداً على أن الوزارة وجميع كوادرها لا يألون جهدا في توفير فرص عمل للمواطنين العاطلين عن العمل.

وفي نهاية اللقاء شكر وكيل وزارة العمل وفد نواب التغيير والاصلاح على زيارتهم ومتابعتهم المستمرة لكافة القضايا التي تخدم الوطن والمواطن.