الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرة
2017/9/26

النائب غنايم انشاء مصنع الغاز بقرى المرج سيؤدي لكارثه بيئية

النائب غنايم انشاء مصنع الغاز بقرى المرج سيؤدي لكارثه بيئية
تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
على ضوء توجه اهالي قرية طمرة والطيبة الزعبية ضد اقامة مصنع الغاز السام  طرح  النائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية، المشتركة) الموضوع على جدول أعمال الكنيست .
                      
وقال النائب غنايم : ان انشاء مصنع الغاز في منطقة قريبة من تجمع سكني هو امر خطير يجب وقفه لمصلحة حياة المواطن ، ان انشاء المصانع والتطور الصناعي والاقتصادي بدون النظر إلى أبعاده البيئية ، قد تسبب في العديد من الكوارث البيئية التي أدت إلى مشاكل صحية وبيئية أودت بحياة الكثير من الناس .
 
وقد أكد النائب غنايم ان النضال ضد إقامة المصنع يجب ان تستمر بكل المسارات الشعبية والقضائية  ومساندة أهالي طمرة والطيبة الزعبية والمنطقة حتى وقف انشاء مصنع الغاز الذي سيؤدي الى كارثه بيئية وصحية.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف