الأخبار
رؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيليةوفد برلماني يختتم زيارته للقدس ويلتقي بعمان برئيس لجنة فلسطيناتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية
2017/7/23
عاجل
المرجعيات الدينية في القدس: نرفض البوابات الإلكترونية وكل الإجراءات الإسرائيلية التي شأنها تغيير الوضع القائم

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صافيناز

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أثار مقطع فيديو يظهر شاشة إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة أحد المساجد بحي السيدة زينب في القاهرة تعرض راقصة تؤدي بعضا من الاستعراضات، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص، الراقصة صافيناز "ترقص" على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد، وتؤدي رقصات بوضعيات مختلفة، ما تسبب في صدمة مصور المقطع.

ولم يتضح بعد موقع المسجد، وإذا ما كان مقطع الفيديو حديثا أم قديما، كما أنه لم يصدر أي تعليق رسمي حول الواقعة.

وبحسب ما ذكره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فإن الواقعة كانت بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، حيث نصب المسئولون عن الفرح شاشة عرض بين المئذنة وقبة المسجد لعرض الفرح، ومن بين ما تم عرضه كانت أحدى فقرات حفل الزفاف ومن بينها الرقص.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف