الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صافيناز

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أثار مقطع فيديو يظهر شاشة إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة أحد المساجد بحي السيدة زينب في القاهرة تعرض راقصة تؤدي بعضا من الاستعراضات، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص، الراقصة صافيناز "ترقص" على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد، وتؤدي رقصات بوضعيات مختلفة، ما تسبب في صدمة مصور المقطع.

ولم يتضح بعد موقع المسجد، وإذا ما كان مقطع الفيديو حديثا أم قديما، كما أنه لم يصدر أي تعليق رسمي حول الواقعة.

وبحسب ما ذكره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فإن الواقعة كانت بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، حيث نصب المسئولون عن الفرح شاشة عرض بين المئذنة وقبة المسجد لعرض الفرح، ومن بين ما تم عرضه كانت أحدى فقرات حفل الزفاف ومن بينها الرقص.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف