الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صدمة استفزت المشاعر:"وصلة رقص"لصافيناز على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد

صافيناز

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أثار مقطع فيديو يظهر شاشة إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة أحد المساجد بحي السيدة زينب في القاهرة تعرض راقصة تؤدي بعضا من الاستعراضات، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص، الراقصة صافيناز "ترقص" على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد، وتؤدي رقصات بوضعيات مختلفة، ما تسبب في صدمة مصور المقطع.

ولم يتضح بعد موقع المسجد، وإذا ما كان مقطع الفيديو حديثا أم قديما، كما أنه لم يصدر أي تعليق رسمي حول الواقعة.

وبحسب ما ذكره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فإن الواقعة كانت بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، حيث نصب المسئولون عن الفرح شاشة عرض بين المئذنة وقبة المسجد لعرض الفرح، ومن بين ما تم عرضه كانت أحدى فقرات حفل الزفاف ومن بينها الرقص.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف