الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

خسر 16 عاماً من حياته بسبب قتله 21 قطة بوحشية

خسر 16 عاماً من حياته بسبب قتله 21 قطة بوحشية

الجاني

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
حكم على رجل من ولاية كاليفورنيا الأميركية بالسجن 16 سنة بعد أن قام بقتل 21 قطة عمداً.

وأقر الرجل واسمه "روبرت روي فارمر"، بالذنب في العام الماضي، وأنه قام بهذه القسوة الحيوانية، حيث وقعت جرائمه في سان خوسيه بـكاليفورنيا.

وذكر حكم المحكمة العليا في سانتا كلارا شارون ا. تشاتمان، أن الرجل يبلغ من العمر 26 سنة، وفقاً لما ذكرته صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز.

أقرَّ بجرائمه.. ولكن!

وقبل صدور الحكم، قرأ المحامي شرودر رسالة كتبها فارمر تقول: "يبدو أن رجلاً آخر ارتكب هذه الجرائم، لكنني أعلم أنه هو أنا".

وأضافت الرسالة: "من الصعب جداً فهم لماذا فعلت هذا. لقد سرقت عدداً من هذه القطط من منازل أصحابها، وحقيقة أنني كنت أتصرف خارج ذهني، حيث لا عذر".

تاريخ اختفاء القطط

وبدأت القطط تختفي في سبتمبر/أيلول 2015، ومن ثم قتلت، وقد عثر على اثنين منها ميتة، ولكن البقية لم يعثر عليها.

وأظهرت لقطات فيديو، اللحظة التي سرق فيها فارمر أحد القطط من شرفة بيت صاحبها.

كما عثرت الشرطة على قطع الفراء والقفازات المغطاة بالدم، وسكين للصيد في سيارة فارمر.

وقال أحد السكان المحليين ويدعى ديفيد ستاين: "إن قطة هربت من براثنه عولجت في وقت لاحق من قبل طبيب بيطري، فنجت من الموت برغم تعرضها لإصابة في الرأس تسببت في نزيف لها".

وأمر القاضي فارمر بالابتعاد عن القطط لمدة 10 سنوات، بعد إطلاق سراحه من السجن.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف