الأخبار
فتح تخرج معسكر الحرية والإستقلال في "دورة القدس"واللا: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميرؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيلية
2017/7/23
عاجل
واللا العبري: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميالمرجعيات الدينية في القدس: نرفض البوابات الإلكترونية وكل الإجراءات الإسرائيلية التي شأنها تغيير الوضع القائم

خسر 16 عاماً من حياته بسبب قتله 21 قطة بوحشية

خسر 16 عاماً من حياته بسبب قتله 21 قطة بوحشية

الجاني

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
حكم على رجل من ولاية كاليفورنيا الأميركية بالسجن 16 سنة بعد أن قام بقتل 21 قطة عمداً.

وأقر الرجل واسمه "روبرت روي فارمر"، بالذنب في العام الماضي، وأنه قام بهذه القسوة الحيوانية، حيث وقعت جرائمه في سان خوسيه بـكاليفورنيا.

وذكر حكم المحكمة العليا في سانتا كلارا شارون ا. تشاتمان، أن الرجل يبلغ من العمر 26 سنة، وفقاً لما ذكرته صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز.

أقرَّ بجرائمه.. ولكن!

وقبل صدور الحكم، قرأ المحامي شرودر رسالة كتبها فارمر تقول: "يبدو أن رجلاً آخر ارتكب هذه الجرائم، لكنني أعلم أنه هو أنا".

وأضافت الرسالة: "من الصعب جداً فهم لماذا فعلت هذا. لقد سرقت عدداً من هذه القطط من منازل أصحابها، وحقيقة أنني كنت أتصرف خارج ذهني، حيث لا عذر".

تاريخ اختفاء القطط

وبدأت القطط تختفي في سبتمبر/أيلول 2015، ومن ثم قتلت، وقد عثر على اثنين منها ميتة، ولكن البقية لم يعثر عليها.

وأظهرت لقطات فيديو، اللحظة التي سرق فيها فارمر أحد القطط من شرفة بيت صاحبها.

كما عثرت الشرطة على قطع الفراء والقفازات المغطاة بالدم، وسكين للصيد في سيارة فارمر.

وقال أحد السكان المحليين ويدعى ديفيد ستاين: "إن قطة هربت من براثنه عولجت في وقت لاحق من قبل طبيب بيطري، فنجت من الموت برغم تعرضها لإصابة في الرأس تسببت في نزيف لها".

وأمر القاضي فارمر بالابتعاد عن القطط لمدة 10 سنوات، بعد إطلاق سراحه من السجن.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف