الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

شاهد يروي ما حدث يوم زواج أحمد عز وزينة بالمحكمة

شاهد يروي ما حدث يوم زواج أحمد عز وزينة بالمحكمة

أحمد عز وزينة

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر  قرارًا بإنهاء التحقيق في دعوى الخلع المقامة من الفنانة المصرية زينة ضد الفنان أحمد عز. وجاء ذلك بعد حصول النجمة على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له مع تحديد جلسة نهاية هذا الشهر.  
واستمعت المحكمة إلى أحد الشهود الذي قال إن زواج الفنانين حدث في 15 يونيو 2012 في فيلا نسرين شقيقة زينة في الرحاب. وأشار إلى أن ذلك حدث بحضور الفنان أحمد عز وشقيقة زينة وإحدى صديقاتها.

وقال إن عز أخرج عقدين ودون عليهما بياناته هو وزينة. وأضاف أن عز اعتبر الزواج رسمياً وعلى سنة الله ورسوله وأنه وعد بتوثيقه فور تعافي والده من مرضه. ولفت الشاهد إلى أنه أعطى زينة جنيهاً ووقّع على عقد الزواج.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء في فيلا شقيقتها نسرين ثم توجها إلى منزل الزوجية بالمعادي بعد ساعتين.

كذلك أدلت  صديقة زينة بشهادتها وقالت إن أحمد عز حضر برفقة  اثنين من مقربيه إلى فيلا شقيقة زينة. وأشارت إلى أنه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة أنه لا يريد أن يعلم أحد بالأمر قبل أن يقيم حفل زفاف ضخماً.

كما أكدت نسرين شقيقة زينة أن زواج الأخيرة من الفنان تم في فيلتها الكائنة في الرحاب في 15 يونيو 2012. وشدد على أن عز أكد لهما أن ما حدث هو زواج رسمي على سنة الله ورسوله.

وقال معتز الدكر محامي زينة إن العلاقة الزوجية بينها وبين أحمد عز ثبتت بموجب الحكم الصادر في دعوى إثبات النسب. وأفاد بأن موكلته تطلب تطليقها طلقة بائنة للخلع.

وطالب دفاع الفنان أحمد عز بإعادة المرافعة في الدعوى. وقال إن شهود زينة ينكرون حقيقة المهر وإنه ليس جنيهًا واحداً. وأضاف أن أي عقد زواج شرعي لم يظهر حتى الآن.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف