الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

فنانة مصرية تكشف تعرضها للتحرش والضرب من جارها!

فنانة مصرية تكشف تعرضها للتحرش والضرب من جارها!

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة المصرية الصاعدة تغريد عبد الرحمن تعرضها للتحرش والضرب من قبل احد الرجال، عبر مقطع فيديو روت فيه بشجاعة تجربتها المريرة.

وأوضحت أنها بعد تصديها لتحرشه الدائم بها دون سبب مبرر، تعرضت للضرب من قبل جارها الذي اعتاد ملاحقتها بالمعاكسات والمضايقات بعد أن اعتبرها سيئة السلوك لا لشيء سوى لعودتها متأخرة إلى المنزل لظروف ارتباطها بالتصوير في الأعمال الفنية المشاركة بها، وبعد أن ضاقت بأفعاله ذرعا اشتكت لحارس العمارة أثناء وقوفه، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب.

وتخرجت تغريد في كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان، وبدأت التمثيل من خلال المدرسة ثم قصور الثقافة ومسرح الجامعة وانضمت لفرقة ستوديو الممثل مع الفنان الكبير محمد صبحي، شاركت في عرض “شفيقة ومتولي” للدكتور عمرو دوارة وحصلت عنه على المركز الثالث كأحسن ممثلة من مهرجان المسرح القومي عام 2001، كما شاركت في العديد من العروض على مستوى قصور الثقافة وشاركت في مسلسل “الصعلوك” أمام الفنان خالد الصاوي، ومسلسل “جراب حوا” مع سوسن بدر وعبير صبري.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف