الأخبار
فتح تخرج معسكر الحرية والإستقلال في "دورة القدس"واللا: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميرؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيلية
2017/7/23
عاجل
واللا العبري: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميالمرجعيات الدينية في القدس: نرفض البوابات الإلكترونية وكل الإجراءات الإسرائيلية التي شأنها تغيير الوضع القائم

قوات الاحتلال تعتقل (12) مواطناً من الضفة

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية (12) مواطناً على الأقل من الضفة الغربية.

وبين نادي الأسير الفلسطيني، أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة عنبتا في محافظة طولكرم وهم: علي وصفي جابر (24 عاماً)، ومحمد مصطفى نجار (24 عاماً)، وأحمد محمد شهاب (22 عاماً).

ومن محافظة قلقيلية اعتقل الاحتلال  كل من: حسن مرجان (48 عاماً)، ونجله أوس (17 عاماً)، علاوة على علاء نهاد ابو عصب (17 عاماً).

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من عدة بلدات في محافظة الخليل وهم: محمود بشير الحوامدة، وعرفات صبح السلامين، ومحمد حسان عواد.

وسُجلت حالتي اعتقال من محافظة رام الله والبيرة وهما: سامي صبحي الحاج (26 عاماً)، من بلدة بيت ريما، وحذيفة جبر ابو عليا(19 عام) من بلدة المغير، كما واُعتقل مواطن من بلدة قريوت في محافظة نابلس وهو، معتصم مصلح البوم (20 عاماً).  

وذكر نادي الأسير أن أربعة مقدسيين على الأقل جرى اعتقالهم بالأمس وسط استمرار لاعتداءات شرطة الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين، وعرف من بين المعتقلين الشاب وسام حموده الذي أُفرج عنه لاحقاً حيث تعرض للضرب أثناء عملية اعتقاله، كما جرى اعتقال لوالدة أسيرين أثناء زيارتها لنجليها في سجن "جلبوع" وهي عايدة ابو تايه (61 عاماً)، والدة الأسيرين باسل ويوسف ابو تايه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف