الأخبار
الديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملةالأشقر: موقف منظمة العفو الدولية تجاه الاعتقال الإداري غير كافاطلاق مبادرة بعنوان "اطفال بلا هوية" في محافظة بيت لحمالفتح يفوز على أحد بثنائية في الدوري السعودي للمحترفينعريقات من واشنطن: لابد من عقد المجلس الوطني الفلسطيني فوراتعقيبات لمتطرفين يتمنون الموت للطيبي بعد نجاة الطائرة التي كان عليهاالبرديني: خطاب الرئيس تاريخي وكلماته كانت من ذهبمصر: السكرتير العام والمساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابعان حملة النظافة والتطوير بأماكن المدارسمجلس الإمارات يختتم ورش عمل التوازن بين الجنسينالسفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربياليمن: اتحاد قاهر يتوج بكاس دوري جيل التسامح الاول للمرة الأولى بتاريخةإصابة مواطنة بجروح خطيرة في حادث سير بدير البلحالرئيس يتلقى برقية شكر من رئيس الوزراء اللبنانيمصرع جندي مصري و3 مسلحين في هجوم بسيناء
2017/9/23

كلبة تتحول إلى "فارس" في مزرعة أمريكية

كلبة تتحول إلى "فارس" في مزرعة أمريكية

كلبة تمتطي حصانا

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
تتميز الكلاب بذكائها وقدرتها الكبيرة على تعلم الكثير من المهارات التي يمارسها الإنسان، كما تستخدم الكلاب لأغراض عديدة مثل مرافقة الصيادين، والحراسة ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، غير أن هذه الكلبة فاقت كل التوقعات وتجاوزت المهام التقليدية المعروفة للكلاب الأليفة. 

وأظهر مقطع فيديو مثير للدهشة نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، كلبة في ولاية تكساس وهي تمارس ركوب الخيل بطريقة مشابهة للإنسان. 

وقد نشرت كاثرين ريكمان من منطقة بويرن، مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر كلبتها مايزي البالغة من العمر 10 سنوات، وهي تركب على ظهر الحصان بيلي. 

وظهر الحصان بيلي وهو يرتدي السرج المعدل خصيصاً لتمكين الكلبة من التوازن على ظهره. وتمكنت الكلبة مايزي من قيادة الحصان بكل مهارة وهي تمسك بلجامه بفمها. 

وكانت كاثرين قد نشرت مقطع فيديو آخر في وقت سابق على موقع يوتيوب، يظهر مايزي وهي تجر الحصان بيلي بحبل، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني. 

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف