الأخبار
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

والد عمروسمير يبكي ويكشف لأول مرة عن سبب احتجاز جثمانه

والد عمروسمير يبكي ويكشف لأول مرة عن سبب احتجاز جثمانه

عمرو سمير

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
نفى سمير علي والد الاعلامي الراحل عمرو سمير ما تردد حول أن سبب تأخير استلام الجثمان يرجع إلى عرضه على الطب الشرعي أو على المباحث الجنائية، مؤكدا أن ما حدث خطأ فني من الفندق، وهو ما استلزم حضور أحد من أهله للتعرّف عليه.

وتابع سمير علي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان،ببرنامج “آخر النهار”، قائلا : “سافرت وتم التعرّف على جثمان ابني فى وجود القاضي، والذي أنتظر قراره يوم الإثنين نظرا لأن السبت والأحد إجازة، وبعدها سيُعرض الأمر على المدعى العام الإسباني للتصديق على قرار القاضى باستلام الجثة”.

وأضاف سمير علي أن إجراءات استلام جثمان ابنه عمرو سمير كانت بطيئة بسبب الحر الشديد فى مدريد، موضحا أن المواطنين يتعاملون بـ 30% فقط من طاقتهم، نظرا لارتفاع درجة الحرارة الشديدة هناك.

وطالب والد عمرو سمير الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف